جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. مونيكا لوينسكي تدعم غريمتها هيلارى كلينتون في الانتخابات

الخميس 03 مارس 2016 | 08:52 صباحاً
ترجمة - Gololy
503
مفاجأة.. مونيكا لوينسكي تدعم غريمتها هيلارى كلينتون في الانتخابات

كشف موقع أمريكى عن أن مونيكا لوينسكى، العشيقة السابقة للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، دعت الناخبات السيدات عبر مواقع التواصل الإجتماعى للتصويت للمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، فى الانتخابات التمهيدية يوم الثلاثاء الكبير.

ووفقا لموقع وورد نيوز ديلى ريبورت، فإن العشيقة السابقة لبيل كلينتون، والتى التزمت الصمت طوال الحملة الانتخابية الرئاسية، خرجت عن صمتها فى الثلاثاء الكبير محاولة دفع النساء فى أمريكا للتصويت لصالح زوجة عشيقها السابق.

وقالت لوينسكى على القناة الخاصة بها على اليوتيوب، صباح يوم الثلاثاء 1 مارس: الماضى هو ماضى، وأعتقد أنها ستكون رسالة قوية لو أمكن لى ولهيلارى أن ننحى ألمنا القديم ونعمل معا من أجل مستقبل أفضل للنساء فى أمريكا.

مونيكا أضافت: على الرغم من أنه لم تتح لى الفرصة للتحدث إلى هيلارى كلينتون شخصيا، أعتقد أنها أثبتت أنها إمرأة قوية يمكنها أن تجعل أمريكا مكانا أفضل للنساء من مختلف الأجناس والطبقات.

وفاجأ هذا الإعلان الكثيرين، وقال بعض الخبراء إنه من شأنه أن يدعم حملة هيلارى.

وأشادت المنظمة الوطنية للنساء بخطوة لوينسكى، وقالت وجين جونتر، المتحدثة باسم المنظمة: ما نراه هو مثال نموذجى على انتصار أمرأتين ضد الشوفينية الذكورية والفساد الجنسى، فى هذه الحالة باسم بيل كلينتون.

وعلى الرغم من أن الإعلان أثار جدلا واسعا فى وسائل الإعلام الإجتماعية، فإن الحملة الرئاسية لهيلارى كلينتون لم تعلق متجاهلة الأمر.

بيل وهيلاري كلينتون
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
مونيكا لوينسكي