جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبرت مردوخ يتزوج للمرة الرابعة.. صور

الاحد 06 مارس 2016 | 02:06 مساءً
ترجمة - Gololy
1199
روبرت مردوخ يتزوج للمرة الرابعة.. صور

رغم بلوغه سن الـ84 عاما، الا أن امبراطور الإعلام العالمي الشهير روبرت مردوخ، قرر أن يبدأ حياة زوجية جديدة مع عارضة الأزياء السابقة جيري هول، حيث اتم زواجه عليها في حفل زفاف بسيط بوسط لندن يوم الجمعة 4 مارس، حيث يعد هذا الزواج هو الرابع بالنسبة لمردخ.

وغمرت الابتسامة وجهي مردوخ وجيري هول التي تدخل عامها الـ59 ووقف الزوجان أمام المصورين بعد مراسم الاحتفال التي جرت في سبنسر هاوس، وهو قصر يعود للقرن الثامن عشر بني لأحد أجداد الأميرة ديانا.

ويعد روبرت مردوخ الرئيس التنفيذي لمؤسسة نيوز كورب ومالك شركة تونتي فرست سينشري فوكس.

وكتب مردوخ على تويتر: لن أغرد على تويتر لعشرة أيام أو للأبد! أشعر أنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم.

وكان إمبراطور الإعلام مردوخ الذي ارتدى حلة داكنة في حفل الزفاف، قد بدأ يواعد جيري التي ارتدت معطفا رمادي اللون، منذ الصيف الماضي، بعد أن التقيا في استراليا، وشوهدا معا للمرة الأولى علنا في نهائي بطولة العالم للرجبي في لندن في أكتوبر الماضي.

وأعلن الثنائي عن خطبتهما في يناير الماضي في مدينة  لوس انجلوس الأمريكية، التي كانا يحضران فيها حفل جوائز غولدن غلوب في هوليوود، وأعلنا الخبر في إعلان بصحيفة “تايمز أوف لندن”.

ومن جانبها قالت صحيفة “سيدني مورنينج هيرالد” الاسترالية هذا الأسبوع ان أطفال الزوجين العشرة، من علاقات سابقة، سيحضران المراسم وستكون البنات الست، وصيفات شرف للعروس.

وكان مردوخ قد طلق زوجته الثالثة ويندي دينغ في ،2013 بعد 14 عاما من الزواج قائلا: إن زواجهما أصبح غير قابل للإصلاح.

روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت ميردوخ
روبرت مردوخ