جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عابد فهد: لن أتنازل عن هذا الحب لآخر لحظة بعمري

الاربعاء 16 مارس 2016 | 12:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
288
عابد فهد: لن أتنازل عن هذا الحب لآخر لحظة بعمري

تغزل الفنان السوري عابد فهد في زوجته الإعلامية زينة يازجي، لافتاً إلى أنه مازال يعيش معها قصة حب كبيرة.

عابد أعرب عن استمتاعه بعلاقة الحب التي تربطه بزينة التي مر على زواجه منها 13 عاماً قائلاً: «أعيش معها قصة حب كبيرة، وفي الحقيقة الحب هو الذي يحلّي طعم الحياة، فيكفي أن نعيش مرارة الحب ويومياته والبحث عنه والتمسك به والقلق والسهر والاتصالات والأغنيات والفرح والحزن... كلها أمور عشتها مع زينة لمدة عامين قبل زواجنا، وفيها تفاصيل ومغامرات بمنتهى الإخلاص، وقد اتخذت قراراً بأنني لن أتنازل عن هذا الحب حتى آخر لحظة في عمري».

الزواج والاستقرار كانت له آثاراً إيجابية انعكست على أعمال عابد، وهذا ما أوضحه –في حوار له مع مجلة لها بقوله: ««بصراحة» على اسم برنامجها، أحدث هدوءاً كبيراً في حياتي، واستطاع أن يحمي البيت وجعلني أركز في عملي الفني فقط، كما أنني لست قلقاً على تأمين مستقبل ولديَّ، فتوجد ثقة واحترام متبادل بيننا، وتشاركني زوجتي في كل تفاصيل عملي وحياتي، لدرجة أنها تقول لي أحياناً: «لا تقدم هذا الدور»».

وتابع: «فهي درست الأدب الإنكليزي، بالإضافة الى تخصصها في الصحافة والإعلام، ولها رؤيتها الخاصة في هذه المجالات، وآخذ رأيها في كل شيء، وعندما قدمت مسلسل «الحجاج بن يوسف» بعد زواجنا، حقق نجاحاً كبيراً، وقدمت من ثم مسلسل «الظاهر بيبرس»، وكان مشروعاً ناجحاً، وأعتقد أن كل الأعمال الفنية التي قدمتها بعد ارتباطي بها كانت مختلفة تماماً، وفي الحقيقة كل ما قدمته قبل زواجي بزينة كان مجرد مغامرات فقط».