جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريهان حسين تتهم ضابطي الهرم والطب الشرعي بالتزوير.. شاهد

الاثنين 21 مارس 2016 | 01:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
439
ميريهان حسين تتهم ضابطي الهرم والطب الشرعي بالتزوير.. شاهد

أصبحت الاتهامات متبادلة بقوة حاليا، بين الفنانة المصرية ميريهان حسين، وقوة ضباط كمين قسم شرطة الهرم، حيث اتهم الضباط الفنانة الشهيرة بالتلاعب في تقرير الطبيب الشرعي، ليقوم محامى ميريهان حسين هو الآخر بتوجيه نفس الاتهام، للضباط والطب الشرعى بالتزوير فى التقرير الخاص بتعرض ميريهان لهتك العرض.

وتقدم المحامي شعبان سعيد دفاع الفنانة المصرية ميريهان حسين، ببلاغ إلى النائب العام، ضد 2 من ضباط قسم شرطة الهرم والطبيب الشرعى، الذى وقع الكشف عليها.

وسرد في في عريضة قدمها الي النائب العام ، أن الطبيب الشرعى أصدر تقريرا ليس به أدلة، كما أنه سرب نتيجة التقرير قبل وصوله إلى النيابة العامة.

وكان مصدر قضائي قد أكد أن تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة المصرية الشابة ميريهان حسين، والتي اتهمت ضباط وقوة كمين الشرطة بالتعدي عليها ليلا أثناء رجوعها من التصوير، أثبت ادعاء كذبها بقيام ضابطى شرطة بقسم الهرم بملامسة أجزاء حساسة بجسدها ومحاولة التعدى عليها فى تلك المناطق.

وأضاف المصدر أن الطب الشرعى أرسل تقرير الكشف على مريهان للنيابة العامة، وجاء خاليا من محاولة هتك عرض ولمس أجزاء حساسة من جسدها، والتعرض للتعذيب الجسدى وفق ادعائها ضد ضباط قسم الهرم.

وكانت الفنانة المصرية ميريهان حسين، قد اتهمت ضابطين بقسم الهرم بالتعدى عليها داخل القسم، وكذلك ضابط الكمين، بأن سبها وعاملها بعنف بعد سقوط رخصة القيادة من يديه، واصطدامه بسيارتها أثناء التقاط الرخص من على الأرض.

ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميرهان حسين