جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تبيع ملابسها على موقع ebay

الاربعاء 06 ابريل 2016 | 01:17 صباحاً
ترجمة - Gololy
393
كيم كاردشيان تبيع ملابسها على موقع ebay

قامت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، ببيع عدداً كبيراً من أغراضها الخاصة القديمة على موقع ebay الإلكتروني الخاص بالمزادات، واستطاعت بذلك أن تجني كيم، مبلغاً مادياً قدره حوالي 190 ألف دولار أميركي، من هذا البيع.

وكشف تقرير الضرائب الخاص بأغراض النجمة العالمية، أنها عرضت الأسبوع الماضي حوالي 240 قطعة على الموقع، من قطع ملابس وأكسسوار تمتلكها، ولم تعد بحاجة لها، وقد أعلنت كيم أنها ستتبرع بقيمة 10% من الأموال المتحصل عليها للأعمال الخيرية.

وكانت النجمة العالمية الشهيرة قد واجهت مع شقيقتيها كلوي كردشيان، وكيندال جينر، خلال الفترة الماضية دعوى قضائية تطالبهن بتعويض قيمته 180 مليون دولار.

وتأتي هذه الدعوى من قبل أحد المؤسسات التجميلية التي كانت قد طرحت خط تجميل ومستحضرات للماكياج تحمل اسم كردشيان قبل عامين على أن تروج لها الأخوات الثلاث، إلا أنهن تراجعن عن اتفاقهن مع الشركة، مما كبد المؤسسة خسائر كبيرة وفقا للدعوى.

ومن جانبه كشف محامي الأخوات كردشيان في مذكرة تقدم بها لمحكمة لوس أنجلوس، أن رفع الدعوى يشكل ضغطا على موكلاته الثلاث، خاصة مع شعورهن بأنه يتم إجبارهن لاستمرار استثمارهن في منتجات سيئة ورديئة على حد وصفه.

والدة كيم كاردشيان
والدة كيم كاردشيان
كيم كاردشيان