جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عضلات ليونيل ميسي تدفعه للسفر إلى إيطاليا

السبت 16 ابريل 2016 | 06:11 مساءً
القاهرة - Gololy
848
عضلات ليونيل ميسي تدفعه للسفر إلى إيطاليا

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بصورة متواضعة خلال مباريات الفريق الأخيرة، ولم يتمكن من إحداث الفارق كعادته.

الصحافة الإسبانية ذكرت سببين لتراجع مستوى ميسي في الفترة الأخيرة أثرا سلبًا على أداء برشلونة ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي، بعد فوز الفريق المدريدي (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ذكرت أن تراجع مستوى ميسي سببه مشكلة يعاني منها في العضلات منذ أسبوعين تقريبًا، وهو الأمر الذي لم يكشف عنه نادي برشلونة، والسبب وراء زيارته لطبيب أخصائي في إيطاليا الأسبوع الماضي، حيث أن المشكلة التي يعاني منها في عضلات المعدة.. أما السبب الثاني، وفقًا للصحيفة هو تورط اسم ميسي مؤخرًا في قضية مستندات بنما التي كشفت تهربه من الضرائب عن طريق شركة أسسها رفقة والده في أوروجواي.

شبكة "كادينا كوب" الإسبانية، ذكرت أيضا أن اللاعب يعاني من مشاكل عضلية منذ عدة أسابيع، وهو السبب الأساسي الذي حال دون صناعته الفارق في المباريات الماضية.

ميسي يعاني من أسوء فترات مسيرته على الاطلاق، حيث فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف في المباريات الخمس الأخيرة للمرة الأولى في مسيرته، لكن النادي الكتالوني لا يزال يرفض الإعلان عن إصابة ميسي في مرحلة حساسة وحاسمة من الموسم.

الصحفي الإسباني غيليم بالاغي، كشف خلال حديثه لشبكة "سكاي سبورت" أن سبب زيارة ميسي لأخصائي تغدية في إيطاليا الأسبوع الماضي، جاء بسبب المشاكل التي يعاني منها، وأن أحد أفراد عائلة ميسي قد أخبره بالآلام التي يعاني منها والتي تحد من تحركاته داخل الملعب.