جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

افتتاح مطعم فلاديمير بوتين في روسيا.. شاهد

الثلاثاء 19 ابريل 2016 | 12:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
501
افتتاح مطعم فلاديمير بوتين في روسيا.. شاهد

افتتح مطعم في روسيا باسم "مقهى الرئيس"، ليس مخصصا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وحاشيته، إنما هو مكان يتناول فيه أبناء الطبقة الوسطى الطعام في مدينة كراسنويارسك شرقي سيبيريا.

وبمجرد دخولك باب المقهى، حتى تجد نفسك محاطا بصور بوتين، فجدران المقهى مغطاة بعشرات من صوره في مراحل حياته سواء كانت بالأبيض والأسود أو ملونة، التقطت باحتراف أو على يد هواة، وفي الوقت نفسه يحتوي المقهى على لزعماء غربيين في المراحيض.. ومن الصور المعلقة في المقهى، صورة بوتين وهو تلميذ بالمدرسة، وأخرى مع زوجته السابقة وابنته، وثالثة تظهره إبان عمله في المخابرات السوفيتية "كي.جي.بي”.. وتظهر صور أخرى الرئيس وهو يمارس رياضة الجودو، وخلال تفقده غواصة، وغيرها الكثير.

وبحسب وكالة أنباء "روتيرز" قال ديميتري زدانوف، الشريك في ملكية المقهى: عندما اجتمعنا مع الشركاء لافتتاح مقهى جديد بحثتا عن فكرة تجذب العملاء وتضمن لنا النجاح.. عندها هبطت علينا الفكرة إن روسيا ليس بها مقهى أو مطعم مكرس تماما لبوتين، أكثر الساسة شعبية في روسيا، وهكذا ظهرت الفكرة وبدأنا العمل على التصميم.

وفي مكان آخر من المقهى، يوجد رسم جرافيتي غير متقن للرئيس الأمريكي باراك أوباما وحلفائه الألمان والبريطانيين، ويكتمل المشهد برؤية وجه أوباما على ورق المرحاض وسجاد بالمرحاض يحمل ألوان العلم الأمريكي.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين