جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد زوج كيم كاردشيان

السبت 23 ابريل 2016 | 01:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
298
دعوى قضائية ضد زوج كيم كاردشيان

قام أحد جماهير مطرب الراب الأمريكي كاني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، برفع دعوى قضائية تتهمه وشركة يمتلكها مع المطرب العالمي جاي زي يوم الاثنين 18 ابريل، بأنها خدعا الناس بالاشتراك في خدمة تيدال للبث الموسيقي الإلكتروني من خلال الاحتيال والادعاء بأن هذه هي الطريقة الوحيدة لشراء ألبوم "ذا لايف أوف بابلو" لويست.

وقال جاستين بيكر ريت، صاحب الدعوى في القضية المرفوعة أمام محكمة اتحادية بسان فرانسيسكو إنه اشترك مقابل 9.99 دولار شهريا على خدمة تيدال بعدما غرد ويست في 15 فبراير قائلا إن بابلو، لن يباع في أي مكان آخر.

لكن بيكر ريت الذي يعيش في كاليفورنيا وصف الوعد بحصرية الألبوم بأن الهدف منه هو إضافة ملايين المشتركين لتيدال التي تعاني من مشاكل والتي يسيطر عليها جاي زي وأن ويست أطلق الألبوم بعد شهر ونصف على خدمة أبل الموسيقية وسبوتيفاي وعلى موقعه الخاص.

وأضاف أن الخطة ضاعفت مشتركي تيدال إلى ثلاثة ملايين ورفعت قيمتها من 60 مليون دولار إلى 84 مليون وهددت خصوصية المشتركين من خلال إجبارهم على الإفصاح عن معلومات بطاقات الائتمان والمعلومات الشخصية.

ولم يرد كاني ويست أو تيدال على طلبات للتعليق أرسلت بالبريد الإلكتروني.

وتستشهد القضية بتغريدة ويست التي يقول فيها: ألبومي لن يكون متاحا أبدا أبدا أبدا على أبل. ولن يكون أبدا للبيع ... يمكنكم الحصول عليه فقط من على تيدال.

كيم كاردشيان وكاني ويست
كيم كاردشيان وكاني ويست
كيم كاردشيان