جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالى بيرى تتعرض للأنتقاد بعد ظهورها بندبة في وجهها.. صور

الخميس 28 ابريل 2016 | 09:21 صباحاً
ترجمة - Gololy
509
هالى بيرى تتعرض للأنتقاد بعد ظهورها بندبة في وجهها.. صور

نشر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية صورا للنجمة الأمريكية الشهيرة هالى بيرى، وذلك أثناء تواجدها فى مطار هيثرو لندن مساء يوم الاثنين 25 ابريل.

وبدت النجمة العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار أنيقة رغم عدم اهتمامها بوجهها وهو ما أظهرته الكاميرات حيث كان هناك به "ندبة" بشعة حسبما ذكر الموقع، وأكد أنه لا يجب أن تظهر نجمة مثل بيرى بهذا المظهر خاصة وأنها تعد من الممثلات الأكثر جمالا فى العالم.

وكانت النجمة العالمية الشهيرة قد اقتحمت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حيث قامت بتدشين حسابين رسميين لها على موقعي “تويتر” و”إنستجرام”.

وكانت أول مشاركة من هالي بيري على مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن صورة نصف عارية من ظهرها، تقف وسط الأشجار، ونشرتها عبر “إنستجرام”.

بيري علقت على صورتها بقولها: أهلا ومرحبا بكم.. إنه يوم مثير جدا بالنسبة لي، أتطلع إلى مشاركة عالمنا عبر الصورة التي تعكس مشاعري وإدراكي.. أشعر بالرهبة من التصوير وقدرته على تسجيل وإظهار هذا العالم الاستثنائي الذي نعيش فيه.. أشعر بالحماس لمشاركتكم حبي للطبيعة والفنون والموضة وأكثر بكثير، على أمل أن تشجع هذه الصور على الحوار وتجلب لكم المتعة.

هالي بيري
هالي بيري
هالي بيري
هالي بيري
هالي بيري