جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براءة ابنة محمد السبكى من تهمة نشر صور خادشة للحياء

الخميس 28 ابريل 2016 | 03:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
504
براءة ابنة محمد السبكى من تهمة نشر صور خادشة للحياء

أصدرت محكمة جنح مستأنف الدقى، يوم الأربعاء 27 ابريل، بقبول استئناف المنتجة السينمائية رنا محمد السبكىن ابنة المنتج السينمائي محمد السبكي شكلا وفى موضوعها بإلغاء الحكم المستأنف عليه، والقضاء مجددا ببراءتها من تهمة نشر صور وعبارات خادشة للحياء بفيلم "ريجاتا".

كما قضت المحكمة برفض الدعوة المدنية وإلزام رافعها بمصاريف درجتى التقاضى، و100 جنيه مقابل أتعاب المحاماة، وإحالة أوراق القضية للنيابة العامة لاتخاذ شئونها حيال واقعة اصطناع مصنف فنى سمعى ومرئى خادش للحياء العام، وترويجه على شبكات الإنترنت، طبقا لما ورد بقرار هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبة قال المنتج محمد السبكي في أول تعليق له بعد الحكم على ابنته رنا بالبراءة، ان الدعاوى القضائية التى رفعت ضد ابنته كانت مجرد ادعاءات كاذبة، ورافعها كان يسعى للشهرة على حسابه هو وابنته.

وأضاف السبكى، أن هذا المحامى الباحث عن الشهرة قدم دعوى مستعجلة ضد ابنتى، لمجرد أنها تمارس عملها الطبيعى كمنتجة، تسعى للتواجد بأعمال من هدفها المساهمة فى انتعاش السينما المصرية.

وتابع السبكي قائلا: حصول ابنتى على البراءة اليوم، يؤكد شفافية ونزاهة القضاء المصرى، الذى لا ينخدع فى البلاغات الكيدية والتى يكون هدفها الشهرة وقذف الآخرين دون سبب.