جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: لا يوجد لدي محظورات في التمثيل

السبت 30 ابريل 2016 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
414
وفاء عامر: لا يوجد لدي محظورات في التمثيل

أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر في تصريحات صحفية، أن مسلسل شطرنج قد حقق ردود فعل قوية مع عرض حلقاته الجديدة من جزئة الثالث.

واعتبرت أن وكل العاملين فيه من فنيين ومساعدى إخراج ومصورين وممثلين كانوا على قدر المسؤولية فى تقديم عمل يحترم عقل المشاهد ورؤيته المتطورة كل فى تخصصه.

وأضافت أن الأحداث التشويقية للعمل وقدرة السيناريو على جذب الجماهير والإخراج المتميز تعتبر من أهم عناصر نجاح هذه التجربة.

وأوضحت الفنانة المصرية أنه لا يوجد لديها محظورات فى اختيار الأدوار قائلة: منظورى اختلف فى الاختيار، فأرفض تكرار الأدوار التى جسدتها من قبل، لكن فى نفس الوقت أرفض المحظورات، لأننى ممثلة، وأحترم مهنتى كممثلة، ولا أرفض أى نوعية من الأدوار ما دمت مقتنعة بالتركيبة.

وعن تحضيراتها لكل دور تقوم بتمثيله قالت الفنانة المصرية: أشتغل على الدور، من خلال التعاون مع القائمين على الأزياء، وأهتم بالعمل على معايير الشخصية وقوة تأثيرها فى العمل، ودائما حبى للعمل هو الذى يدفعنى لأن أشارك فيه، وأجتهد على نفسى، بحثا عن إقناع الجمهور، بغض النظر عن المساحة.

وكانت وفاء عامر قد انتهت، من تصوير آخر مشاهدها فى الجزء الثالث من مسلسل «شطرنج» مع المخرج محمد حمدى، واحتفلت مع صناع العمل بوجود الفنان نضال الشافعى الذى يشاركها البطولة والسيناريست حسام موسى والفنان فراس سعيد.