جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اشتعال الحرب بين هيفاء وهبي وشقيقتها

الاحد 01 مايو 2016 | 02:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
671
اشتعال الحرب بين هيفاء وهبي وشقيقتها

أعربت رولا يموت، شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن غضبها من محامي شقيقتها أشرف الموسوي في بيروت، بعد إصداره بيانًا يكذب فيه حكم المحكمة الذي يؤكد على براءتها من التهم التي وجهتها لها المطربة المعروفة.

ونشرت رولا، صورة من حكم المحكمة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة: “هيدا تاريخ الحكم معلم باللون الأخضر، قرار أصدر بتاريخ 28 نيسان 2016، حاج تكذبوا عالعالم وتشككوا بالقضاء اللبناني يا صانعة إنت وياها عشان تقبضوا 50$ حق المقال الكاذب، كيف بتتجرأوا تكذبوا رئيس المحكمة الاستئنافية اللبنانية”.

وسبق وأن أعلنت رولا يموت، انتصارها القضائي على هيفاء، قائلة: “باركولي، ربحت الدعوة ضد التيتا الشريرة والظالمة بعد 10 سنين ظلم ومعاناة، وبدي اتشكر ابن العم المحامي محمد يموت، لتحمل كل الضغوطات والتهديدات بس الله كبير.

وكان مكتب المحامي أشرف الموسوي، وكيل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد أصدر بيانًا أشار فيه إلى أن موكلته تقدمت سابقًا بشكوى جزائية ضد رولا يموت، على خلفية القدح والذم والتشهير المتعمد منذ سنوات، نتيجة أحقاد وصعوبات نفسية مزمنة تعانيها كما يعلم الجميع.

وأضاف: “هذا مع العلم أن القاضي المنفرد الجزائي في محكمة بعبدا الجزائية، قد أصدر حكمًا قضى بإنزال عقوبة الحبس والغرامة المالية والتعويضات الشخصية، وهي بالتالي استأنفت الحكم الصادر بوجهها أصولًا وتم قبوله”.

هيفاء وهبي وشقيقتها
هيفاء وهبي