جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جان كلود فان دام: النبي محمد كان ذكيا وعلى الشباب أن يتخذوه قدوة

الاثنين 02 مايو 2016 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
479
جان كلود فان دام: النبي محمد كان ذكيا وعلى الشباب أن يتخذوه قدوة

وجه النجم البلجيكي، الشهير جان كلود فان دام، نصيحه للشباب الذي يحب ممارسة التمارين الرياضية ويستخدم بعض العقاقير الكيميائية.

وقال النجم العالمي في حواره ببرنامج  Yes I am Famous المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، إن تلك المنشطات والعقاقير تضر بصحة الشباب، وعليهم اتباع انظمة غذائية صحية، ولا يكثروا من تناول اللحوم.

وتابع فان دام قائلا : العرب والمسلمين في الماضي كانوا يتناولون أنواعا عديدة من الطعام الصحي، وعلى الشباب أن يراجعوها، والنبي محمد كان رجلا ذكيا يعمل الصالح للجسم وكان يتجنب ما يضر، فعلى الشباب أن يتخذوه قدوة.

وعلى جانب أخر أكد نجم الأكشن البلجيكي الشهير خلال لقائه ببرنامج “yes iam famous” والذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي، أنة أصبح لدية أول صديقة وكان عمرة 13 أو 14 سنة حينها وكانت غاية في الجمال، ثم رحلت وكان حزينا جدا وقتها، حيث توقع أنها ربما تكون الحب الأخير في حياته.

وتابع النجم العالمي: لم أكن طفلا قوي البنية، ولكني كنت طفلا ضئيلا وحساس جدا وليس شخصا واثقا من نفسه، وكنت أتعرض للمضايقات في المدرسة.. ولم أكن احب المواجهة والنزال، وبدأت التدرب على الفنون القاتلية من سن الـ11، لذلك أود أن أشير إلى ضرورة انتشار الفنون القتالية لأنها مهمة للأطفال من أجل حمايتهم.