جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لمن تذهب ثروة برينس المقدرة بـ 300 مليون دولار ؟

الاثنين 02 مايو 2016 | 12:25 صباحاً
ترجمة - Gololy
421
لمن تذهب ثروة برينس المقدرة بـ 300 مليون دولار ؟

قدرت تقارير مبدئية عديدة صادرة من هوليوود ثروة مغني البوب الأمريكي الراحل برينس، بنحو 300 مليون دولار، ومن ثم بدأ يتصاعد معها الحديث عن وريث هذة الثروة الكبيرة.

ورجحت بعض المواقع الفنية العالمية مثل موقع انسايدر إلى أن ثروة المطرب العالمي الراحل غالبا ما سيرثها شقيقه، في ظل غياب أي وصية للمغني الشهير، وفي الوقت نفسة توقع أن نزاعا قانونيا قد ينشأ خلال الفترة المقبلة، بسبب مايتردد عن وجود ابن «سريّ» لمغني البوب كان قد أنجبه عام 1980 من صديقة طفولته التي توفت إثر إصابتها بمرض السرطان.

ولفت الموقع أن ذلك قد يغير تماما مسار ثروة برينس إذا ما صحت إدعاءات ذلك الابن السري.

وكان برينس قد توفي قبل ما يزيد عن أسبوع بعد العثور على جثته في منزله، عن 57 عاما، وتم تشريح جثته وحرقها بعد ذلك، واعلنت الشرطة الأمريكية أنها لن تكشف عن أسباب الوفاة إلا بعد مرور 4 أسابيع ،وإن كانت التقارير تشير الى وفاتة نتيجة اصابتة بمرض الايدز.

وعلى جانب أخر قررت دار مزادات  “لمحات من التاريخ”، طرح سترة دراجة نارية ارتداها نجم البوب الأمريكي الراحل برينس في فيلم “بريل رين” لعام 1984 عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات مع المرأة التي لعبت دورًا رئيسياً في الفيلم أبولونيا في مزاد علني للبيع وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع يوم الجمعة 29 ابريل.

برنس
برينس