جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة في آخر مشهد للراحل وائل نور من مسلسله الجديد

الثلاثاء 03 مايو 2016 | 02:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
527
مفاجأة في آخر مشهد للراحل وائل نور من مسلسله الجديد

نشر محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "شقة فيصل"، والذي يشارك في بطولتة الفنان المصري الراحل وائل نور، ومن المقرر عرضة في رمضان 2016.

تفاصيل المشهد الأخير للنجم الراحل، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: آخر المشاهد التى ختم بها وائل نور حياته الفنية فى مسلسل شقة فيصل مشهد الابتهال والبكاء لله.. الله يرحمه.

 وكان الفنان المصري وائل نور، قد توفي فى شقته بمنطقة العجمى فى الإسكندرية اليوم الاثنين 2 مايو، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، وتوجه الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين إلى مدينة الإسكندرية من أجل متابعة الإجراءات الخاصة بوفاة الفنان وائل نور وبصحبته الفنان شريف باهر، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليه عقب صلاة عصر يوم الثلاثاء 3 مايو، والعزاء يوم الخميس 5 مايو المقبل فى مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

 جدير بالذكر أن الفنان الراحل وائل نور قد صرح أن وجوده فى مسلسل "شقة فيصل" سيكون بمثابة التعويض والمصالحة لجمهوره عن سنوات غيابه عن الدراما خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تحمس للمسلسل لأنه يجسد شخصية جديدة عليه وبطريقة كوميدية.

ويشارك في بطولة مسلسل "شقة فيصل" كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وأحمد فتحى، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، وثراء جبيل، ووائل نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وائل نور
وائل نور