جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آرسنال يغري مسعود أوزيل بأعلى راتب في تاريخ النادي

السبت 14 مايو 2016 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
322
آرسنال يغري مسعود أوزيل بأعلى راتب في تاريخ النادي

يسعى فريق آرسنال الإنجليزي، بقيادة المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر، للحفاظ على تواجد نجم الفريق الألماني مسعود أوزيل وتجديد عقده، بعدما قدم اللاعب موسم جيد جدا مع الفريق.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن النادي قرر تقديم 200 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للاعب لإقناعه بتمديد العقد والبقاء في النادي وإلغاء فكرة الرحيل، وهو الراتب الذي لم يسبق لأي لاعب في تاريخ آرسنال الحصول عليه.

الفرنسي آرسين فينجر، يرفض فكرة التخلي عن خدمات لاعب الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل، وهو ما سيدفع ناديه لفعل كل شيئ ممكن من أجل تواجد اللاعب الموسم المقبل.

أوزيل يعاني بسبب فشل آرسنال في الصراع على الألقاب، لكنه قد يعوض بذلك من خلال راتب سوف يعرض للمرة الأولى في تاريخ "الجانرز”.. حيث يعتقد مدرب آرسنال أن بقاء أوزيل أمر حيوي وهام لمشروع النادي المستقبلي فصاحب الـ27 عاما هو أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 18 تمريرة حاسمة وبين أفضل صناع اللعب في العالم حاليا.

يشار إلى أن عقد أوزيل، لاعب ريال مدريد السابق، مع فريقه الحالي آرسنال، ينتهي بعد عامين حيث يحصل على 140 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.