جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيرناندو ألونسو يتألق في كرة القدم ويسجل هدفا على طريقة ميسي.. فيديو

السبت 28 مايو 2016 | 07:02 مساءً
القاهرة - Gololy
358
فيرناندو ألونسو يتألق في كرة القدم ويسجل هدفا على طريقة ميسي.. فيديو

شارك المتسابق الإسباني فيرناندو ألونسو، نجم سباق السيارات "فورمولا 1"، في مباراة خيرية لكرة القدم، وسجل هدفا رائعا من ركلة حرة في المباراة التي ينظمها سائقو "فورمولا 1" سنوياً قبل انطلاق سباق موناكو للجائزة الكبرى.

ألونسو - سائق فريق ماكلارين - سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه 3-1 على فريق مكون من فنانين وموسيقيين ورياضيين آخرين، يقودهم الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي.. وكان ألبير الثاني أمير موناكو، قائد الفريق الخاسر، قد حصل على قميص ليستر سيتي كهدية قدمها له رانييري.

هدف ألونسو الرائع، يعد أبرز الأحداث التي شهدتها المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني.. وتصدى ألونسو لتنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، وقام بتصويب الكرة من فوق الحائط البشري باتجاه الزاوية العليا للمرمى، مسجلاً هدفاً رائعاً على طريقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني.

فريق السائقين، الذي كان مدعوماً باللاعبين الفرنسيين السابقين، ضم إيمانويل بيتيه وويليام جالاس، والسائقين الهولندي ماكس فيرستابين، الفائز أخيراً ببطولة الجائزة الكبرى الإسبانية، والإسباني كارلوس ساينز والبرازيلي فليبي ماسا، وآخرين.