جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انهيار حليمة بولند يغير خطة برنامج «أبو المقالب».. والإعلامية تقيم دعوى قضائية ضد المذيع

الاربعاء 15 يونية 2016 | 12:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
586
انهيار حليمة بولند يغير خطة برنامج «أبو المقالب».. والإعلامية تقيم دعوى قضائية ضد المذيع

انتابت الإعلامية الكويتية حليمة بولند حالة من الرعب الشديد بمجرد رؤيتها للأسد، خلال استضافتها ببرنامج «أبو المقالب»، الذي يقدمه الفنان محمد الصيرفي.

الإعلامية الكويتية انهارت تماما وظلت تصرخ وتبكي وتردد: «خرجوني حج بناتي»، وهو ما جعل الصيرفي يغير خطة البرنامج، حيث أنه كان من المفترض ان يخرج الأسد من القفص ليبدأ في مهاجمتها.

حليمة أكدت أنها بعد الحلقة أقامت دعوى قضائية ضد الصيرفي، إلا أنها تنازلت عنها فيما بعد بعد تدخل عدد من المقربين لها، حيث قالت: «انا كنت بارفع قضيه على #محمد_الصيرفي وكنت باديه بالاجراءات الرسميه القانونيه مع محاميي #حسين_العصفور بس تنازلت بعد تدخل اطراف عزيزه وغاليه علي».

وردت على من اتهمها بالتمثيل وفبركة الحلقة، قالت: «بخصوص اللي يقولون تمثيل ومفبرك ،، طيب خل نفترض جدلا ان الضيف يدري ان كاميرا خفيه او صادوه او مقلب بس الاسد يدري والا مايدري ؟! لان هذا حيوان مفترس مو انسان عشان ايفهمونه انه كاميرا خفيه ومقلب ! يعني ممكن يتصرف اي تصرف يعض او ياكل او يهجم او يموت الضيف تحته بلحظه ! لان هذا اسد صجي مو لعبه ! ولان الاسد مايدري ان الموضوع ضحك مو صج».

وكشفت عن رد فعل ابنتها بعد مشاهدتها الحلقة، بقولها: «تدرون ان مريومه لما شافت الحلقه قعدت تبجي ساعه مو راضيه تسكت وهيا تلمني وتحضني حيل وتصيح».