جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا تطعن على حكم إيقافها

الاربعاء 15 يونية 2016 | 01:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
428
ماريا شارابوفا تطعن على حكم إيقافها

تقدمت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، باستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، ضد إيقافها لعامين عن المشاركة في بطولات التنس، بسبب المنشطات.

محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، وافقت على إصدار حكم في طلب الاستئناف يوم 18 يوليو المقبل، وذلك قبل انطلاق نهائيات أولمبياد 2016 في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.. وقالت في بيان لها: تقدمت شارابوفا بطلب لرفع مدة الحظر عنها أو تخفيضها، مشيرة إلى أن الجانبين وافقا على اتخاذ إجراءات عاجلة وأن المحكمة ستصدر قرارها بحلول 18 يوليو المقبل.. ولم يتم تحديد ما إذا كان هناك نية لعقد جلسة استماع أم لا.

شارابوفا -الفائزة خمس مرات في بطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام) - تسعى لإلغاء الحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي للتنس، بعد أن جاءت نتائج اختبارها للمنشطات إيجابية لمادة ميلدونيوم المحظورة منذ بداية العام الحالي، في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في يناير الماضي.

يذكر أن الاتحاد الروسي للتنس، كان قد أعلن يوم الخميس 26 مايو الماضي، أن ماريا شارابوفا ستكون ضمن المنتخب الروسي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو.