جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المافيا تشعل غضب دييجو مارادونا

الجمعة 08 يوليو 2016 | 02:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
339
المافيا تشعل غضب دييجو مارادونا

أبدى نجم كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا، غضبه من مبعوث الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي قدم إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، من أجل مساعدة الاتحاد الأرجنتيني للعبة لتصحيح مساره.

مارادونا، الذي توج بلقب مونديال 1986 مع الأرجنتين، خرج غاضبا من الاجتماع الذي عقده مع مبعوث الفيفا، السويسري بريمو كورفارو، الذي اتهمه بإنهاء اللقاء بشكل مفاجئ، كما انتقد وجود نية داخل الاتحاد الأرجنتيني لطي صفحة الماضي، والبدء من جديد بعد انقضاء فترة ولاية الرئيس السابق خوليو جروندونا، والتي امتدت إلى 35 عاما.

المدير الفني السابق لمنتخب "التانجو" قال عقب خروجه من مبنى الاتحاد الأرجنتيني عقب مكوثه داخله ما يزيد عن الساعة: سأذهب غاضبا، لأنني جئت لأتحدث مع بريمو كامارجو -في إشارة إلى بريمو كورفارو- لقد تم قطع الاجتماع، لا يمكن لأحد أن يقطع اجتماعه معي بهذه الطريقة.. مافيا جروندونا لا تزال موجودة، حتى أن هناك صورة لجروندونا في الداخل.

وأضاف: جئت لأتحدث عن كرة القدم ومشاكل كرة القدم الأرجنتينية، يؤلمني ما حدث، سأتحدث في هذا الشأن مع إنفانتينو وسأقول له إذا كان هذا هو الدور، الذي يتعين علي أن أقوم به فلن أقبله.

يذكر أن كورفارو، كان قد وصل إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، كمبعوث للفيفا لبدء عملية تصحيح لمسار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الذي يمر بأزمة طاحنة تفاقمت آثارها في الشهور الأخيرة بسبب التحقيقات القضائية، التي تخضع لها قياداته، فيما يتعلق بعقود أبرمها الاتحاد لمنح حقوق البث التلفزيوني للبطولات وقدرت قيمتها بملايين الدولارات.

وقبل وصول مبعوث الفيفا، قال مارادونا: لا أتفق مع الكثير من الأشياء، التي يريدون القيام بها، يرغبون في طي صفحة الماضي ثم البدء من جديد، وأنا لا أريد هذا، أنا أرغب في أن يكون هناك عملية مراجعة لفترة ولاية الرئيس السابق، ومن هذه النقطة نبدأ مع اتحاد نظيف وشفاف.