جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح ينتقل إلى روما نهائيا

السبت 06 اغسطس 2016 | 01:53 مساءً
القاهرة - Gololy
388
محمد صلاح ينتقل إلى روما نهائيا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن انتقال النجم المصري، محمد صلاح، نهائيا إلى نادي روما الإيطالي، بعد أن قضى موسما كاملا ونصف الموسم، معارا من تشيلسي إلى فيورنتينا ونظيره روما.

نادي تشيلسي قال عبر موقعه الرسمي: انتقل محمد صلاح نهائيا إلى نادي روما الإيطالي، بعد أن كان معارا طيلة الموسم الماضي، وقدم أداء جيدا، كما أنهى الموسم في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي مع فريقه.. وتوجه النادي بالشكر للفرعون المصري على الخدمات التي قدمها للنادي متمنين له التوفيق في القادم من مسيرته.

اللاعب المصري كان قد وقع لنادي تشيلسي في يناير 2014، قادما من نادي بازل السويسري، الذي قدم معه مستويات مميزة في دوري أبطال أوروبا ليلفت أنظار أبرز الأندية الإنجليزي مثل تشيلسي وليفربول، ولعب مباراته الاولى مع الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، في حين سجل هدفه الأول مع تشيلسي في شباك أرسنال في المباراة التي انتهت بسداسية نظيفة للأول.

يذكر أن صلاح كان قد لعب نصف موسم معارا إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن يجذب أنظار نادي روما، الذي أتى به على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل تألق خلاله، مسجلا 14 هدفا في الموسم الماضي لـ "الكالتشيو".