جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى كامل يتوعد سما المصري بمقاضاتها أمام دائرة أخرى

الجمعة 09 سبتمبر 2016 | 09:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
601
مصطفى كامل يتوعد سما المصري بمقاضاتها أمام دائرة أخرى

أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنان المصري مصطفى كامل، أن ما روجت به الراقصة سما المصري، عبر وسائل الاعلام، عار تماما من الصحة، وأن ما صرحت به بحصولها على حكم بالبراءة مجرد ادعاءات لا تمت للواقع بصلة، وأن قرار محكمة مستأنف العجوزة واضح، وهو إحالة الدعوى إلى دائرة أخرى لمحاكمة سما، في التهم المنسوبة إليها والحكم الصادر بتغريمها 5 آلاف جنيه، لاتهامها بسبّ وقذف موكله.

قنطوش أضاف أن محكمة جنح مستأنف العجوزة قضت بعدم اختصاصها بنظر الدعوى، وإحالتها إلى دائرة أخرى ولم تقضي بإلغاء الحكم الصادر ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، بتغريمها 5 آلاف جنيه، لاتهامها بسب وقذف المطرب مصطفى كامل.

وكان قنطوش، محامي مصصطفى كامل، قد تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة ضد الراقصة سما المصري، لاتهامه لها بالإساءة والتشهير على قناة TeN، وتم تقديم CD عن الحلقة التي ظهرت فيها سما المصري والتي أذيعت بتاريخ 4/6/2015.

وجاء في أوراق القضية رقم 8291 لسنة 2016، أن سما المصري، ظهرت على قناة Ten، مع الممثل أمير كرارة في برنامج «الحريم أسرار»، وعندما طرح لها الممثل التحدث عن خمس مطربين مقربين لها في مجال الفن، فقالت اسم الفنان مصطفى كامل، وادعت عليه بادعاءات كاذبة وقامت بالتلفظ بعبارات سب وقذف يعاقب عليها القانون فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها.

سما المصري
مصطفى كامل