جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تهنئ زوجها في عيد ميلاده بوصلة غزل مكثفة.. شاهد

الجمعة 16 سبتمبر 2016 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
875
أصالة تهنئ زوجها في عيد ميلاده بوصلة غزل مكثفة.. شاهد

احتفلت الفنانة السورية أصالة بعيد ميلاد زوجها، المخرج والمنتج طارق العريان، وهنأته بشكل مميز عبر كلمات رومانسية علقت بها على صورة تجمعها به.

أصالة تغزلت في العريان، وكتبت: «معك ولدت من جديد ، وبدأت رحلة لم أكن قد حلمت بها ، أنت أبي الذي لاييئس من توجيهي وأبي الذي يرى كل ماأفعله جميلاً وأبي الذي يخاف علي من الناس ومن الطريق ومن ردود أفعال الآخرين على كل أشكال اندفاعي، أنت صديقي الذي أختلف معه كل يوم وإبني الذي لاغنى لي عنه، نمرّ أحياناً قرب مفترق طريق ونكاد نفترق إلّا أنّنا لانتعب من المحاولات مجدّداً، ليس بسبب أبناءنا بل لأنّنا أصبحنا معتمدين في المشاركه حتى على استنشاق الهواء».

وتابعت: «أنت باختصار النبيل الذي لم أرى له مثيل ، الطموح الذي يبدأ كلّ عمل وكأنّه بداية مشواره ، الكريم الخلوق الهادئ الطيّب، أحبّ زوجي لدرجة أنَّني في عزّ خلافنا أخاف عليه من أن يحزن ، وأتحوّل لأكون هو ضدّي أنا ، وذلك ليس لأَنَّنِي مُحبّه وعاشقه بل لأنّه يستحق، كل عام وأنت بألف خير ياأنا كما أتمنّى أن أكون».

فانز أصالة انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها طارق العريان بعيد ميلاده، متمنيين للثنائي الحب والسعادة الدائمة.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة كليب جديد لأغنية بعنوان «عيش سكر وطن» بمشاركة النجم المصري أحمد فهمي، والأغنية من كلمات محمود طلعت، وألحان إيهاب عبدالواحد، والكليب للمخرج طارق العريان، حيث تتناول الأغنية حال السوريين في الخارج، والذين أجبرتهم ظروف سوريا المضطربة على الرحيل عن وطنهم.