جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايكل شوماخر لا يستطيع السير

الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 | 11:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
271
مايكل شوماخر لا يستطيع السير

تقدمت عائلة المتسابق الألماني مايكل شوماخر بدعوى قضائية ضد صحيفة ألمانيّة تُدعى "Bunte"، ذكرت خلال الدعوى أن شوماخر بإمكانه المشي من جديد، وبأنّ حالته الصحية في تحسّن دائم.

الصحيفة كانت قد نشرت مقالة في ديسمبر 2015، يفيد بأن شوماخر يمكنه المشي بضع خطوات بمساعدة الأطباء، كما أنه يستطيع رفع يده.. إلا أن سابين كيم مديرة أعمال شوماخر ردّت بشكل سريع مؤكّدة أنّ هذه الأخبار عارية عن الصحّة ومتّهمة الصحيفة بالتصرّف "غير المسئول".

فيليكس دام، محامي العائلة أكد أنّ القضيّة تحوّلت إلى القضاء معتبراً أنّ ما نُشر يعد خرقاً لقوانين الخصوصية.. ورفض الكشف عن أي تطورات فيما يخص الخالة الصحية لمايكل إلاّ أنّه شدّد على أنّ كلّ ما تمّ تداوله في المقال غير صحيح تماماً.. واكتفى بالقول: "لا يمكنه السير".. مضيفا أنه لن يكون من المقبول أن تكشف العائلة عن حالة البطل الألمانيّ الصحية بشكل كامل فقط بسبب تلك المقالة.

ممثّلو الصحيفة الألمانية أكدوا أنّ المعلومات التي تمّ نشرها في المقال قد تلقّوها من مصدر موثوق قريب ومطّلع على حالة شوماخر الصحية لكن دون ذكر اسمه.. حيث قال المصدر: مايكل ضعيف جداً لكن باستطاعته المشي من جديد بمساعدة المعالجين الفيزيائيين، لقد مشى بضع خطوات حتى أنّه استطاع رفع يده.

ومن المتوقع أنّ يصدر الحكم نهاية شهر أكتوبر المقبل، حيث تُشير التوقّعات إلى تعويض مالي لعائلة شوماخر وبمبلغ قد يتراوح بين 40 ألف و100 ألف يورو.

يذكر أن مايكل شوماخر أسطورة سباقات الفورمولا 1، كان قد تعرض لحادث تزلّج مأساوي في جبال الألب الفرنسيّة عام 2013، نُقل على إثره بالمروحية إلى مستشفى Grenoble، ودخل غيبوبة حتى اليوم.