جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب بين جوارديولا ويايا توريه.. واللاعب يعتزل دوليا

الاربعاء 21 سبتمبر 2016 | 07:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
347
حرب بين جوارديولا ويايا توريه.. واللاعب يعتزل دوليا

أعلن النجم الإيفواري يايا توريه، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اعتزاله اللاعب دوليا، بعد خوضه 113 مباراة دولية، مؤكدا أن القرار كان بالغ الصعوبة.

لاعب وسط مانشستر سيتي صاحب الـ 33 عاما قال عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": كتابة هذه التغريدة كانت ربما أصعب مباراة في حياتي.. بعد 14 سنة على أعلى المستويات مع كوت ديفوار، أنا متأكد من أنه الوقت المناسب للاعتزال، بلوغي الثالثة والثلاثين، وضغوط التمارين وكثرة المباريات ليست الأسباب التي دفعتني إلى الاعتزال.

الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، طالب وكيل توريه، ديميتري سيلوك، بالاعتذار عن تصريحات سابقة كي يعود للعب مع "السيتيزنز" مجدداً.

سيلوك كان قد اعتبر بأن جوارديولا "أذل" توريه بعدما قرر عدم تسجيله رسمياً في صفوف الفريق المشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، موضحاً أنه في حال لم يحرز مانشستر سيتي اللقب القاري يتعين على جوارديولا الاعتذار لموكله.. ورد جوارديولا بقوة بقوله: يتعين على توريه الاعتذار لزملائه، وللنادي، وإذا لم يفعل فإنه لن يلعب أي مباراة.

جوارديولا أضاف، يجب أن يقوم توريه بعمله، وإذا كان لديه أي مشكلة يجب أن يتكلم مع المسئولين في النادي، لكن ما حصل أنه في اليوم التالي قام مدير أعماله بالتصريح لوسائل الإعلام، لم يكن يايا يملك الشجاعة للاتصال بي.

قميص جوسيب جوارديولا يضعه أمام التحقيق
يايا توريه