جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكيم: أغاني المهرجانات تصيبني بالصداع.. وهذه نصيحتي لمحمد رشاد

الاحد 16 أكتوبر 2016 | 10:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
278
حكيم: أغاني المهرجانات تصيبني بالصداع.. وهذه نصيحتي لمحمد رشاد

أكد الفنان المصري حكيم أنه لم يكن يقتنع في البداية ببرامح اكتشاف المواهب، ولكنه غير رأيه بعد ذلك عندما شاهد المواهب التي تخرج منها.

حكيم قال إن هذه البرامج كشفت عن عدد من المواهب مثل كارمن سليمان، أحمد جمال، رنا سماحة، وغيرها، مشيرًا إلى أن أقرب موهبة لقلبه هو محمد رشاد الذي يملك صوتًا قويا ورائعًا.

حكيم تحدث عن محمد رشاد باسهاب وأضاف: « أرى أن صوته امتداد للفنان المصري الراحل عمر فتحي، فالاثنان يمتلكان نبرة الصوت نفسها، حتى حين قابلته قلت له ذلك، وأصررت على أن أدعمه وأكدت له أنني أحب صوته، وطلبت منه أن يعمل بجهد وكفاح، ويقدم أغنيات جديدة خاصة به، لتكون له مساحة وأرضية صلبة في المجال الغنائي».

الفنان الشعبي عبر عن رايه بصراحة في أغاني المهرجانات وقال: « هذه ليست أغنيات، ولا يصح أن نطلق عليها هذا الاسم، فهؤلاء الشباب يستخدمون جهاز تعديل الأصوات «أوتو تيون»، وهو برنامج يصلح ما يخطئ فيه المطرب، أو يصحح الأخطاء الموسيقية التي نقع فيها أثناء العزف، وتلك المهرجانات لا علاقة لها بالموسيقى التي تربينا عليها. وللأمانة حين أستمع إليها أشعر بأن هناك مسماراً يُدق في أذني، وأتمنى من هؤلاء الشباب أن يعملوا على تقديم فن جيد وهادف ويحمل رسالة، بعيداً عن تلك النوعية الغريبة التي يقدمونها».