جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصحفية الروسية التي حاورت بشار الأسد تفضحه: مكتبه طلب مني إظهار أنوثتي

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 | 01:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
480
الصحفية الروسية التي حاورت بشار الأسد تفضحه: مكتبه طلب مني إظهار أنوثتي

كشفت الصحفية الروسية داريا أصلاموفا، مراسلة صحيفة «كومسومولسكايا برافدا»، التي حاورت الرئيس السوري بشار الأسد مؤخرا، الكثير من كواليس هذا اللقاء.

الصحفية السورية أكدت، في حوار أجرته مع راديو «كومسومولسكايا برافدا»، أن مكتب رئيس النظام السوري بشار الأسد، التي تترأسه لونا الشبل، هو الذي قام بالبحث عنها والاتصال بها طالبا منها إجراء حوار معه.

وأضافت أنها ذهبت إلى دمشق بعد أسبوع من تلقيها المكالمة الهاتفية، مؤكدة أن مكتب الرئيس السوري طلب منها أن تكون تلقائية بالكامل، وأنه بوسعها أن ترتدي الملابس التي تروق لها. مشيرة إلى أن مكتب الأسد طلب منها ارتداء كعب عالٍ وأن تظهر بأنوثتها الكاملة!.

وتابعت: «شعرت بأن المكتب الإعلامي لدى الرئاسة السورية قد سئم رتابة المقابلات، التي صارت تقتصر على الصحفيين الغربيين الذين يطرحون سؤالا واحدا على الأسد مفاده، "ما نوع القنابل التي تنزلونها على حلب؟ وما عدد القتلى بين الأطفال لديكم؟"، فيما يأتي المراسلون الروس من الرجال ويبدون "متخشبين" في المقابلة والتوتر مرسوم عليهم.. من هنا، برزت فكرة العثور على سيدة جذابة وحيوية وحساسة تجيد اللغة الإنجليزية، على أن تكون صحفية سياسية، وبصراحة فقد بحثوا عني كثيرا، واستمروا في البحث طويلا عن الصحفية التي قد تلبي المعايير المطلوبة».