جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرئيس الفرنسي يهين كريم بنزيما.. واللاعب يرد

الاحد 23 أكتوبر 2016 | 12:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
698
الرئيس الفرنسي يهين كريم بنزيما.. واللاعب يرد

رد النجم الفرنسي كريمة بنزيما، مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، على انتقادات الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي اتهم اللاعب بأنه نموذجًا أخلاقيًا غير جيد، وأن لاعبي كرة القدم أخلاقهم.

بنزيما قال في تصريحات صحفية له بعد فوز فريقه على فريق ليجيا وارسو البولندي 5ـ1 بدوري أبطال أوروبا، بحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: إنه لم يكن عليه قول ذلك نعم أنا لست قدوة.. أنا ألعب كرة القدم، وأمتع الناس، أنا على خلق جيد؛ بسبب أمي.

الرئيس الفرنسي، كان قد انتقد في كتابه "رئيس" مهاجم ريال مدريد، المتورط في قضية ابتزاز مواطنه بالمنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا، واستبعد من المنتخب الفرنسي على خلفية قضية جنسية.. وقال هولاند: بنزيما يعد نموذجًا أخلاقيًا غير جيد، ولاعبي المنتخب الفرنسي تحولوا من لاعبين سيئي الخلق إلى نجوم أغنياء.

وعن استبعاده لنحو عام من صفوف منتخب فرنسا "الديوك" على خلفية قضية اللاعب فالبوينا، أعرب بنزيما عن رغبته في العودة، قائلاً: سنرى ليس ضروريًا أن نتحدث عن ذلك طوال الوقت، ينبغي عليّ أن أقدم مباريات جيدة مع فريقي.. آمل في أن أتلقى مكالمة من المنتخب، لكنني لست قلقًا، بالنسبة لي من المهم العودة وهذا كل الأمر.

من جانبه، دافع نجم المنتخب الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الإسباني الحالي زين الدين زيدان، عن مواطنه ومهاجمه في النادي الملكي كريم بنزيما، بعد الانتقاد الذي تعرض له من قبل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

زيدان رد على ما كلام هولاند قائلا: في إطار عملك بإمكانك أن توجه الانتقادات، لكن ليس بإمكانك قول أمور غريبة ومن الطبيعي أن يشعر اللاعب بالانزعاج جراء ذلك.. نعم ما قاله هولاند مزعج، يجب أن ندقق بما قاله بالضبط، لكن نعم، إنه يزعجني.

زين الدين زيدان - فريق ريال مدريد
زين الدين زيدان
اطرف لقطات المشاهير -فرانسوا هولاند
فرانسوا هولاند
فرانسوا هولاند
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
كريم بنزيما