جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سكارليت جوهانسون تتجه لبيزنس الفيشار.. صور

الاحد 23 أكتوبر 2016 | 01:02 صباحاً
ترجمة - Gololy
583
سكارليت جوهانسون تتجه لبيزنس الفيشار.. صور

يبدو أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة تريد أن تؤمن مستقبلها هي وزوجها بعيدا عن الفن، فقررت أن تتجه لمجال البيزنس، حيث كشف الموقع الفرنسي ديريكت ماتان، أنّ محلا لبيع الفيشار الفاخر سيفتتح أبوابه يوم  السبت 22 أكتوبر الجاري في قلب العاصمة الفرنسية باريس، ومن المقرر أن تكون البائعة فيه النجمة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون.

الموقع أضاف أن المحل الذي يحمل اسم يامي بوب، هو ملك النجمة العالمية المعروفه، وزوجها ووالد ابنتها الفرنسيرومان دورياك، رئيس التحرير السابق لمجلة “كلارك”، وسيقدم فيشارا من النوع الفاخر، المُتّسم بعدة مذاقات مثل: الكمأة والجبن والصويا وغيرها.

ومن جانبها قالت سكارليت جوهانسون، في بيان حول الموضوع : أتمنى أن يصبح يامي بوب، مكانا لتناول طعام رئيس، ويرمز إلى الصداقة بين أكثر مدينتين أحبهما، باريس ونيويورك.

والجدير بالذكر أن المحل الواقع في شارع “روا دو سيسيل” الباريسي، سيتولى إدارته الطبّاخ الشاب ويل هورويتز، وستقوم النجمة يوم الافتتاح بخدمة أول زبون.

وعلى جانب أخر أستطاعت النجمة والممثلة الأمريكية الشابة سكارليت جوهانسون، أن تصبح اﻷعلى أجرًا في تاريخ هوليوود خلال عام 2016 وذلك بعد أن وصلت قيمة أجرها من جميع الأفلام التي شاركت فيها خلال العام لـ3مليار دولار.

 

سكارليت جوهانسون بالألوان الطبيعية في حفل فيلمها بلندن
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون حامل في طفلها الأول من خطيبها رومان دورياك.. صور