جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر الخطاب الناري لكريستيانو رونالدو

الاحد 23 أكتوبر 2016 | 12:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
404
سر الخطاب الناري لكريستيانو رونالدو

يحظى نجوم كرة القدم الكبار بأدوار كبيرة وتأثير على اللاعبين خارج الملعب وداخل الملعب، خاصة في المباريات الكبرى والنهائيات الصعبة.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، واحد من هؤلاء، حيث كان له دور واضح في نهائي يورو 2016 الذي فاز به المنتخب البرتغالي بالرغم من تعرضه للإصابة وخروجه مصابًا، إلا أن دوره كان كبير من دكة البدلاء خاصة وأنه كان قائد الفريق.

تم الكشف مؤخرا عن دور اللاعب البرتغالي مع ناديه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي فاز به النادي الملكي على جاره أتليتكو مدريد بركلات الترجيح.. حيث انتهت المباراة في ملعب سان سيرو بإيطاليا بالتعادل الإيجالي 1-1 لتذهب إلى ركلات الترجيح ويسجل صاروخ ماديرا الركلة الأخيرة التي توجت الفريق بالبطولة للمرة الحادية عشر.

بعض الصحف العالمية كشفت مؤخرًا عن الخطاب الحماسي الرائع للدون بين شوطي المباراة والذي كان له دور كبير في الأداء بالشوط الثاني، وكان ذلك في ظل تواجد القائد راموس أيضًا، وكان الشوط الأول قد انتهى والنتيجة 1-0 لصالح الملكي.

رونالدو قال في خطابه لزملائه: "اسمعوني جميعًا أريد أن أقول شيئًا، نحن على بعد 45 دقيقة من كتابة التاريخ، لا يجب أن نجعل الإرهاق يسيطر علينا، وعلينا أن نخوض الـ 45 دقيقة بكل ما لدينا.. نحن بحال جيد وسنقدم أداء قوي مثل الشوط الأول، هيا يا رفاق، كونو هادئين وسنلعب معًا بكل قوة، نحن سنحقق ذلك اللقب وسوف تشاهدون ذلك".

يذكر أن وقت المباراة الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بعد تسجيل كارسكو هدف التعادل، ولكن الوضع استمر حتى انتهاء الأشواط الإضافية وحسمت ركلات الجزاء اللقب لصالح الميرنغي مدريد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو