جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحقيق مع مذيعة في ماسبيرو بسبب محمد مرسي.. صور وفيديو

الاثنين 24 أكتوبر 2016 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
848
التحقيق مع مذيعة في ماسبيرو بسبب محمد مرسي.. صور وفيديو

وقعت منى شكر، مذيعة بالتلفزيون المصري، في خطأ على الهواء أثناء تقديمها نشرة أخبار الخامسة.

مقدمة النشرة الإخبارية قالت: «قررت محكمة النقض حكما نهائيا وباتا بتأييد الحكم الصادر بمعاقبة السيد الرئيس محمد مرسي وآخرين، لكنها في الوقت نفسه وصفت الإخوان بأنهم جماعة إرهابية، كما تداركت عقب ذلك وقالت إن مرسي رئيس معزول.

رئيس قطاع الأخبار خالد مهنى، أكد أنه تم تحويل المذيعة منى شكر إلى التحقيق لقولها في نشرة الخامسة مساء "تمَّ الحكم على السيد الرئيس بالسجن 20 سنة"، قبل أن تعدل ما قالته لتصف "مرسي" بالمعزول بعد ذلك.. وقال في تصريحات صحفية: إن المذيعة خالفت "الإسكربت" المكتوب لها، والذي لم يكن يتضمن الجملة التي قالتها، ولكن كان بها كلمة الرئيس المعزول.

منى شكر، بدورها عبرت عن اندهاشها من ردود الأفعال الصادمة على "السوشيال ميديا" بعد خطئها في النشرة حيث قالت "السيد الرئيس محمد مرسى" بدلا من المعزول وقالت في تصريحات صحفية: إن ما حدث مجرد خطأ غير مقصود خاصة وأنها اعتادت على تغطية جميع المناسبات التي تخص الرئاسة وكانت دائما تقول "السيد الرئيس"، موضحة أنها عندما أدركت خطأها على الهواء عادت وقالت المعزول واستمرت في قراءة الأخبار.

المذيعة استنكرت حملات الهجوم عليها واتهامها بانتماءات سياسية معادية وقالت: "قولتها غصب عني"، والجميع يعرف انتماءاتي السياسية ويسأل عني رؤسائي ابتداء من عبد اللطيف المناوي الذي كان في يوم ما رئيسا لقطاع الأخبار مرورا بالإعلامية صفاء حجازي وحتى الآن، مضيفة أنها سعيدة بردود فعل زملائها الذين أكدوا على مهنيتها وأن ما حدث مجرد خطأ غير مقصود.

وأضافت، أنها تتواجد حاليا في منزلها في انتظار إبلاغها بالإجراءات المتبعة، ومتى سيتم التحقيق معها في الواقعة، واختتمت حديثها قائلة: التليفزيون المصري فوق الجميع وسيظل كذلك مهما كان هناك متربصين به.

منى شكر
منى شكر