جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أرسين فينجر يبدي ندمه ويعتذر.. صور

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
717
أرسين فينجر يبدي ندمه ويعتذر.. صور

حضر الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الاجتماع العام السنوي الذي يحضره أعضاء مجلس إدارة أرسنال والمساهمين في النادي اللندني كل عام.

فينجر أبدى ندمه الشديد على كل لحظة جعل فيها مشجعي فريقه يعانون طوال الـ20 عامًا الماضية، واعتذر لكل مشجع خلال الاجتماع إذا ما كان قد تسبب في حزنه في لحظه أثناء تدريبه للفريق الملقب بـ"المدفعجية".

المدرب الفرنسي بدأ حديثه قائلاً: نعم، لقد مرت 20 عامًا لي في قيادة الفريق، أنا أسف، لكن أود أن أشكر الجميع على الدعم المتواصل الذي قدمتموه طوال السنوات الماضية.

مدرب أرسنال أضاف، أود أن أعتذر عن كل دقيقة جعلتكم تعانون فيها في الـ20 سنة الماضية، لكنكم لا تبدون كمشجعين عانوا طوال 20 عام أبدًا، كما أني آسف على الصبي الذي ولد منذ 20 عامًا ولم يعرف سوى مدرب واحد فقط للفريق، أريد أن أؤكد على أنه عندما يصبح في الـ40 من عمره سيكون رأى عدد كبير من المدربين.

فينجر كان قد احتفل بمرور 20 عاما على توليه منصب المدير الفني لأرسنال الإنجليزي.

إيفان جازيدس، المدير التنفيذي لنادي أرسنال كشف خلال الاجتماع، أن أرسين فينجر لم يعد هو المتحكم في سوق الانتقالات للفريق كما في السابق، حيث قال: الأيام التي كان فينجر هو المتحكم الأول والأخير قد ولت تمامًا.. في الفرق الكبيرة يكون خلف المدرب فريق كبير للغاية من المتخصصين في شتى المجالات والإحصائيات واكتشاف اللاعبين والمفاوضين وخبراء التسويق، وأرسنال الآن يمتلك كل ذلك.

ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر