جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشافي هيرنانديز يلقن مورينيو درسا

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
350
تشافي هيرنانديز يلقن مورينيو درسا

قال النجم الإسباني تشافي هرنانديز، لاعب خط وسط فريق برشلونة السابق، والسد القطري حاليا، إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أراد دائمًا خوض حرب وليس لعب كرة القدم، عندما لا تسير الأمور كما يتمنى.

المدرب البرتغالي كان قد تعرض لهزيمة قاسية في ملغب "ستامفورد بريدج" أمام فريقه السابق تشيلسي، وبعد نهاية المباراة طالب أنتونيو كونتي مُدرب تشيلسي بأّلا يحتفل بجنون عندما يُسجل فريقه هدفًا رابعًا، معتبرًا ذلك إهانةً له.

هذا الموقف جاء بعد سلسلة من المواقف التي خاض فيها مورينيو حربًا كلامية مع مُدربين آخرين مثل يورجن كلوب مُدرب ليفربول وأرسين فينجر مُدرب أرسنال.

تشافي صاحب الـ 36 عاما، أضاف خلال تصريحات له نقلتها صحفية "ميرور" البريطانية، إن المدرب يجب أن يكون أكثر هدوءً في التعامل مع مثل هذه المواقف وطالب مورينيو بالتوقف عن طرح نظريات المؤامرات في "البريميرليج".. أحيانًا، عندما لا تسير الأمور كما يجب مع مورينيو، تعتقد أنه يخوض حربًا وليس لعبة كرة قدم، هذا كان يحدث عندما كان مُدربًا لريال مدريد وآمل ألّا يتكرر في "البريميرليج".

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد مرور 9 جولات فقط، لكن مورينيو رفض الانتقادات الموجّهة له مؤكدًا أن ما يفصله عن الصدارة هو 6 نقاط فقط.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز