جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف إنساني لمي الحريري تجاه طليقها ملحم بركات في مرض الموت

السبت 29 أكتوبر 2016 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
407
موقف إنساني لمي الحريري تجاه طليقها ملحم بركات في مرض الموت

رغم الحرب الكلامية التي استمرت لفترة طويلة بينهما بعد الطلاق؛ إلا أن الفنانة اللبنانية مي حريري أظهرت لفتة إنسانية خلال مرض طليقها الراحل محلم بركات.

مي كانت أعلنت خلال مرض "بركات" وقبل وفاته بأيام، عن توقفها عن إجراء اللقاءات التلفزيونية، حيث قالت: «أعتذر من الإعلاميين اللي وعدتهم بلقاءات تلفزيونية،فأنا بحالة قلق وتوتّر وعندما تتحسن صحة الغالي ملحم بركات ويقوم بالسلامه سأكون معكم انشالله».

وأضافت: «وعد للجميع عندما يقوم الغالي ملحم بركات والد إبني جونيور سنكون معاً لنفرح بسلامته يا رب.أما الآن فأعتذر لعدم تلبية الدعوات للقاءات تلفزيونية.. من أعماق القلب أتمنى أن يقوم ملحم بركات الغالي،لنفرح بسلامته، وانشالله ربنا ما يخيّب رجائي ورجاء إبننا ملحم جونيور، وجمهوره الكبير من المحبين».

يذكر أنه قد دارت حرب الكلامية بين الفنانة مي حريري والملحن ملحم بركات بعد طلاقهما مباشرة، إلا أنه يبدو أن علاقتهما أصبحت جيدة جدا حاليا، خاصة أن مي لديها ابن من ملحم يدعى «ملحم جنيور»، والذي أتم عامه الـ 22 في بداية العام الحالي.

وكان ملحم بركات قد دخل المستشفى، في بداية شهر سبتمبر الماضي، بسبب مشاكل صحية غير واضحة المعالم، حتى توفي صباح الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الأول 2016.