جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جماهير مانشستر يونايتد تنتقم من جوزيه مورينيو.. شاهد

الاحد 30 أكتوبر 2016 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
563
جماهير مانشستر يونايتد تنتقم من جوزيه مورينيو.. شاهد

أبدت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضبها ورفضها للمعاملة التي يلقاها النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر، لاعب الفريق، من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

مانشستر يونايتد بعد فوزه على غريمه وجاره مانشستر سيتي في كأس إنجلترا، نشر الفريق على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لطاقم اللاعبين والمدربين وكتب "مدينة مانشستر حمراء" في إشارة إلى زي فريقه الملقب "بالشياطين الحمر"، لكن شفاينشتايجر لم يكن موجودا في هذه الصورة الرسمية للفريق، ما أثار غضب جماهير مان يونايتد.

التعليقات توالت على الصورة وكتب شخص: "يا للشيطان أين هو باستي".. وكتب آخر قائلا: "شفاينشتايجر يستحق شيئا أفضل.. إنه أسطورة حقيقية ومازال لاعبا بمستوى عالمي".. وقام بعض جمهور مان يونايتد بالتلاعب بالصورة تعبيرا عن حبهم للاعب الألماني، ووضعوه على الصورة باستخدام برنامج تحرير الصور "فوتوشوب"، تعبيرا عن غضبهم من قرار إبعاده.

شفاينشتايجر لم يخض سوى مباراة واحدة هذا الموسم، هي مباراة اعتزاله اللعب الدولي، التي أقيمت بين منتخبي ألمانيا وفنلندا في 31 أغسطس الماضي، أما في مانشستر فيستبعده مورينيو من حساباته تماما.

باستيان شفاينشتايجر
باستيان شفاينشتايجر
جوزيه مورينيو