جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احتفال عالمي بعيد ميلاد أنجين أكيوريك.. صور

الاثنين 31 أكتوبر 2016 | 12:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
1508
احتفال عالمي بعيد ميلاد أنجين أكيوريك.. صور

لم يقتصر الاحتفال بعيد ميلاد النجم التركي أنجين أكيوريك داخل تركيا، حيث حرص فانز الفنان الشهير بـ«كريم» حول العالم على الاحتفال بعيد ميلاده الـ35.

مجموعة من معجبات نجم مسلسل «فاطمة» في الأرجنتين ارتدين «تي شيرت» يحمل صور الفنان الوسيم، في الوقت الذي رفع مجموعة من معجبات أنجين في أمريكا كؤوسهن أمام مجسم ضخم لنجم «العشق الأسود»، ونشرن صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الجماهير اللاتينية فقد صمموا قالب كيك مزين بالعلم التركي، ويحمل رقم «35» وصورة أنجين، بينما حمل احتفال فانز النجم التركي من البرازيل رسالة إنسانية، حيث وقف مجموعة كبيرة منهم أمام جامعة ساو باولو ورفعوا لافتة تحمل صورة أكيوريك مع مناشدة إنسانية بالتبرع بالدم.

من ناحية أخرى، يستعد أنجين أكيوريك للعودة إلى الشاشة بعد آخر أعماله «العشق الأسود»، بمسلسل درامي جديد مرشح أن تكون شريكته في بطولته، النجمة التركية سيريناي ساريكايا، مع العلم أن أنجين رفض بطولة الموسم الثاني من مسلسل «السلطانة كوسيم» بدور السلطان مراد الرابع، عقب رفض النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«سمر» المشاركة في العمل، حيث كان من المفترض أن تجسد دور والدته، في الوقت الذي ظهرا فيه الثنائي كحبيبين وزوجين ضمن أحداث مسلسل «فاطمة».