جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد برومو فيلم قصة حياة «داليدا».. فيديو وصور

الاربعاء 02 نوفمبر 2016 | 02:25 مساءً
ترجمة - Gololy
724
شاهد برومو فيلم قصة حياة «داليدا».. فيديو وصور

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “داليدا” الإعلان المصور للعمل الذي يتميز بالكثير من الإثارة والتشويق، وذلك لتحفيز المشاهد، وخاصة عشاق المغنية الراحلة، الذين يستعدون لخوض مغامرة اكتشاف الفيلم ومعه أسرار من حياتها الخاصة التي كان يخفيها النجاح الفني.

العمل يكشف أبرز مراحل حياة النجمة المصرية الراحلة منذ ولادتها في القاهرة عام 1933، إلى أول ظهور لها على مسرح “اولمبيا” الشهير سنة 1956، ثم زواجها من “لوسيان موريس” مدير إذاعة “Europe no 1″، وسهراتها في المراقص الليلية وأسفارها إلى الهند، والنجاح الساحق لأغنيتها Gigi l’Amoroso سنة 1974، وكذلك النهاية الدرامية لحياة المغنية الشهيرة عام 1987، دون إغفال أهم علاقاتها العاطفية.

فيلم داليدا، من إخراج الفرنسية “ليزا ازويلوس” وبطولة الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية “سفيفا الفيتي”، ويقوم فيه بدور رئيسي الممثل الإيطالي “ريكاردو سكامارسيو” الذي يتقمص شخصية مدير أعمالها “اورلاندو”، إلى جانب كل من “جون بول روف” و”باتريك تيمسيت” و”فانسون بيريز”.

ومن المقرر أن يكون للنخبة الفنية والصحفيين موعد مع عرض خاص للفيلم بقاعة “اولمبيا” يوم 30 نوفمبر الجاري، وسيخصص للحاضرين سجادا أحمر فخما، كما سينقل الحدث مباشرة في عدد كبير من القنوات عبر العالم، بينما العرض الرسمي للفيلم في القاعات السينمائية، فسيكون بتاريخ 11 يناير 2017.

داليدا
داليدا
داليدا و نيازي مصطفى
داليدا
داليدا و نيازي مصطفى
داليدا تتعلم الطهي في مطبخها
داليدا