جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانون عادوا لأزواجهم بعد الطلاق والخلع.. 8 قصص رومانسية.. صور

الخميس 03 نوفمبر 2016 | 12:00 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
2360
فنانون عادوا لأزواجهم بعد الطلاق والخلع.. 8 قصص رومانسية.. صور

قد يدفع الاختلاف في وجهات النظر بعض الفنانات للانفصال عن أزواجهن وطلب الطلاق، ولكن ما يلبث الاثنان أن يدركوا أن هناك العديد من الأحاسيس التي تجمعهما فيحدث الزواج مجددًا.

الفنان محمد حماقي بعد انفصال عام ونصف عن زوجته نهلة الحاجري أعلن منذ أسابيع عودتهما مرة أخرى، مما أسعد جمهوره الذي هنأه بالصلح.

محمد حماقي تزوج من نهلة في ديسمبر 2011، وانفصل عنها بعد ثلاث سنوات زواج ولم يذكر أي منهما سبب الانفصال حتى الآن.

اختلاف شديد في وجهات النظر دفع الفنانة المصرية روجينا إلى الانفصال عن زوجها الفنان أشرف زكي في بداية حياتهما، ولكن عاد الثنائي مرة ثانية.

روجينا تزوجت في التسعينات من أشرف زكي وأنجبت منه ابنتان مايا ومريم.

في سبتمبر عام 2014 أعلنت النجمة اللبنانية دوللي شاهين انفصالها عن زوجها باخوس دون أن تذكر السبب الرئيسي لذلك.

بعد 5 شهور وتحديدا في فبراير عام 2015 أعلنت الفنانة دوللي شاهين عودتها لباخوس مرة أخرى.

في عام 2009 وبعد عام ونصف من الزواج خلعت الفنانة المصرية إيمي زوجها اللبناني غسان المولى، وذكرت بعض الصحف أنها اتهمته بالخيانة، ولكن إيمي عادت بعد ذلك لتعلن عودتها لزوجها، وأن هناك من حاول التفريق بينهما.

غسان تحدث وقتها عن موضوع الخلع وقال إن إيمي طلبت منه ان يعيش معها بمصر ولكنه طلب منها ان تسافر للبنان، وعندما سألت شيخ أجاز لها حصولها على حكم بالخلع.

لمدة يومان فقط استمر طلاق الفنانة المصرية أميرة فتحي من زوجها المنتج وائل حب، ولكن بعد مرور 48 ساعة استطاع الأهل أن يفضوا الخلاف بينهما وعادت أميرة لزوجها.

قبل رحيل الفنان المصري نور الشريف عن الحياة أسعد جمهوره بالوطن العربي بالعودة لمعشوقته بوسي بعد انفصال 9 سنوات، وتساءل الجمهور كثيرا عن سر انفصال العاشقان بعد زواج 30 عامًا، ولكن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي للانفصال.

وافقت الفنانة المصرية نسرين إمام أن تكون الزوجة الثانية لزوجها المنتج تامر مرسي، ولكنها انفصلت عنه بعد زواجهما بشهور قليلة بعد إنجاب ابنهما سليم.

نسرين أعلنت منذ شهور عودتها لزوجها تامر مرسي، وأعلنت اعتزالها للتمثيل لفترة بأمر زوجها.

تزوجت الفنانة المصرية روبي من المخرج سامح عبدالعزيز في نهاية عام 2014، ولفتت الأنظار إليها في حفل زفاف شقيقتها عندما ظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج.

روبي انفصلت عن المخرج بعد إنجاب ابنتها طيبة، ولكنها بعد شهور اعلنت عودتها إليه، ثم انفصلت عنه مرة أخرى ورفعت ضده قضية خلع.

الفنانة المصرية أعلنت مؤخرًا أنها عادت لزوجها مرة ثانية وأن حبهما يشبه حب المراهقين وذلك بسبب حبهما الشديد لبعضهما.