جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 تصريحات أثارت الجدل حول الفنانة غادة إبراهيم وقضيتي دعارة.. صور

الخميس 03 نوفمبر 2016 | 01:49 صباحاً
القاهرة - هويدا أبو سمك
3702
5 تصريحات أثارت الجدل حول الفنانة غادة إبراهيم وقضيتي دعارة.. صور

تعد الفنانة المصرية غادة إبراهيم واحدة من أكثر الفنانات المثيرات للجدل إما بتصريحاتها التي تسبب لها السخرية من قبل الجمهور والوسط الفني وإما بملابسها الغريبة، وأخيرا باتهامها في قضية المساعدة في ممارسة الرذيلة.

غادة لم تحقق حتى الآن النجاح الفني الذي يحقق لها شهرة واسعة، ولكنها عوضت ذلك بعدد من المواقف والقضايا التي جعلتها تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل، وهذه أهم تصريحاتها المثيرة للجدل: -

1- في عام 2013 أثارت غادة إبراهيم السخرية بجملتها الشهيرة «أنا لابسة هاند ميد موف غامق عشان الأحداث»، ولم تقتصر السخرية على الجماهير فقط بل وصلت للفنانين.

2- في حفل مهرجان القاهرة السينمائي ارتدت غادة إبراهيم أحد فساتينها الغريبة، واختارت تسريحة شعر لا تليق بها، وعندما تعرضت للسخرية دافعت غادة عن نفسها وقالت: «جزمتي بـ600 يورو بس تسريحتي زي الزفت عشان كنت مستعجلة وفساتيني كلها هاند ميد ليه التريقة».

3- بعد حلقتها ببرنامج مقالب رامز جلال أثارت السخرية بقولها: ««قولت أنا وصلت للعالمية وخلاص وهشوف ليو المُز، وهتصور معاه سيلفي»، وعقبت على تعليقات الجمهور الساخرة منها عقب الحلقة بأن «الشعب المصري ربنا ما يقطع له عادة»، مضيفة: «اعترفوا إن أنا دمي خفيف».

4- عند مشاركتها بمهرجان الرباط الدولي قالت: «لو حللتوا دمي هتلاقوا فيه كرات بيضاء وكرات حمراء وكرات مغربية»، وصرخت قائلة: «بحبك يا محمد يا سادس».

5- غادة إبراهيم قالت إنها ليدي جاجا مصر وأنها تعد أيقونة للموضة والأناقة رغم انتقاد الجمهور لها بسبب غرابة إطلالاتها.

غادة واجهت مؤخرًا تهمة هددت مستقبلها الفني وحكم عليها بالسجن 3 سنوات، حيث اتهمت بتسهيل أعمال الدعارة، وإدارة شقق لأعمال منافية للآداب، وداهمت الشقق الثلاثة، وتم ضبط 3 فتيات و4 رجال عرب فى شقة تملكها، وضبط 4 سيدات و3 رجال فى شقة أخرى تستأجرها، وضبط رجل فى أحضان 3 ساقطات فى الشقة الثالثة التى تستأجرها، كما تم ضبط اثنين سماسرة عقارات وساقطات.

ورغم الدفاع المستميت التي قامت به غادة وتوجيه الاتهام للفنانة إلهام شاهين بالتسبب في حبسها أكدت أقوال الفتيات التي تم ضبطها على تورطها.

قضية غادة ليست الأولى، حيث كشف مدير النشاط الداخلي للآداب، اللواء محمد ذكاء، أن الفنانة غادة إبراهيم تم ضبطها عام 1992 بتهمة ممارسة الدعارة داخل شقة مفروشة، وصدر ضدها حكم بالحبس 6 أشهر مع التنفيذ، ومراقبة المتهمة 6 أشهر أخرى.

عبدالله مشرف و غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم