جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قمر: لا أنا ولا هيفاء وهبي فاضيين لهالسخافات.. شاهد

الاثنين 07 نوفمبر 2016 | 01:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
1819
قمر: لا أنا ولا هيفاء وهبي فاضيين لهالسخافات.. شاهد

خرجت الفنانة اللبنانية قمر عن صمتها بعد اتهامها بالخضوع لعمليات تجميلية حتى تحصل على شكل مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي.

قمر نشرت صورة تجميع بين لقطتين لها ولهيفاء، كشفت قوة الشبه بينهما، مؤكدة أن هذا الشبه طبيعي بيد الخالق، وليس بتدخل منها، حيث كتبت: «الشي الوحيد اللي ما في الأنسان يتدخل فيه أو يغيره أو يعترض عليه هو خلقت ربنا، والله وحده بحدد شكلنا كيف بيكون واذا كان في شبه بين أي 2 فأكيد بكون بإيد الخالق.. هيفا زميلتي وأنا بحبها كتير والله يوفقها، فما حدا يجرب ينشهر على ضهرنا، لأنو لا أنا ولا هي فاضيين لهالسخافات.. وبالنهاية بتضل هيفا أجمل نحولة عالسناب شات...وأنا أجمل غزال عالسناب شات».

فانز قمر انهالوا على الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال ملامحها مؤكدين أنها أجمل من هيفاء وهبي.. منّ الأجمل بينهما في رأيك؟.

يُذكر أن قمر أصدرت بياناً صحفياً مؤخراً اتهمت فيه رجل الأعمال المصري «جمال مروان» بإنشاء بعض المجموعات عبر تطبيق الواتساب للإساءة لها، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو لامرأة عارية تم تصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها لينسبها لقمر، نافية أن يكون لها علاقة بهذه المجموعات، كما أعلنت عن انتهاء حربها مع جمال مروان في قضية نسب ابنها «جيمي» له، من خلال اصدار جواز سفر أوروبي له، حتى تتمكن من التفرغ لمسيرتها الفنية.