جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لسونجول أودن بعد انفصالها عن حبيبها.. صور

الاثنين 14 نوفمبر 2016 | 02:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
806
أول ظهور لسونجول أودن بعد انفصالها عن حبيبها.. صور

التقطت عدسات البابارتزي النجمة التركية سونجول أودن الشهيرة بـ«نور» في أول ظهور بعد انفصالها عن حبيبها، الممثل التركي كرم أليشيك.

سونجول كانت في جلسة خاصة مع صديقتها الممثلة التركية إسراء أوغلو بأحد مقاهي منطقة بيبك، حيث التف حولها الصحفيون وسألوها عن أسباب انفصالها عن حبيبها بعد علاقة عاطفية استمرت لـ8 سنوات، إلا أن النجمة التركية رفضت الرد على أسئلتهم، وركبت سيارة أجرة مع الفنانة الشهيرة بـ«ميسر»، وغاردتا المكان سريعاً.

يُذكر أن تقارير صحفية ربطت بين انفصال سونجور عن حبيبها، ورغبتها في الزواج والإنجاب، خاصة بعد طول علاقتهما العاطفية، إلا أن كرم الذي سبق وتزوج 5 مرات رفض الارتباط الرسمي، كما أشارت تقارير أخرى إلى أن غيرة كرم على نور كانت أيضاً من العوامل التي أشعلت خلافات كثيرة بينهما في الفترة الأخيرة، خاصة أن أليشيك يكبر النجمة التركية بحوالي 19 عاماً، ولم يجد الثنائي حلاً لخلافاتهما سوى الانفصال.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سونجول وحبيبها السابق[/caption]

من ناحية أخرى، يُعرض لسونجول أودن فيلم جديد بعنوان «التفاح الحامض»، والذي تشارك في بطولته أمام النجمة التركية فرح زينت عبدالله الشهيرة بـ«إيلين»، شكران أوفالي، شكرو أوزيلديز، دفريم ياكوت، جانير جيندوروك، ويلماز أردوغان الذي تولى إخراجه.

 

سونجول اودن
سونجول اودن
سونجول اودن
سونجول اودن
سونجول اودن