جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب عامر خان يمدح مواهب ساني ليون

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 11:07 صباحاً
390
مدرب عامر خان يمدح مواهب ساني ليون

حقيقة معروفة أن عامر خان ممثل موهوب. وأن أفلامه تنال دائما الاشادة، ومع ذلك لا يزال الممثل يتلقي دروسا في التمثيل من مدربه المفضل براكاش بهاردواج. الآن خمن من النجم الآخر الذي يتلقي نفس التدريب. إنها الممثلة ساني ليون

ضمن سلسلة من الأسئلة غير اللائقة، تعرضت نجمة بوليوود ساني ليون للإشارة إلى مهنتها السابقة باعتبارها نجمة أفلام إباحية في مقابلة مع قناة إخبارية في وقت سابق من هذا العام.

كانت ممثلة أفلام الكبار الهندو/كندية قد سُئلت عما اذا كانت تعتقد أن عامر خان ممكن أن يعمل معها في أحد الأيام، فجاء ردها ، ربما، لا اعتقد ذلك".

لكن بعد 10 أشهر من هذه المقابلة تتلقي ساني تدريبات اكاش بهاردواج المدرب الشخصي لفنون التمثيل للنجم عامر خان . تقول: " استغرق النهار في دروس الالقاء مع بهاردواج ومتابعة بروفات الرقص".

عمل بهاردواج مع عامر منذ عام 2006 في فيلم "رانج دي باسانتي" ويدعي بفخر أنه السبب وراء لهجته القوية والتي لا تشوبها شائبة في فيلمه الجديد"دانجال"، والذي سيعرض علي الشاشات الشهر المقبل.

يقول المدرب الشخصي لخان: "لقد عملت مع كاترينا كايف، بريتي زينتا، والكثير من المشاهير . لقد جئت من خلفية مسرحية. بالنسبة لي، لا يهم من أين يأتي الطالب.

وأضاف: " أنا مثل المدرس الذي يدرب كل طالب، وأنا لا أتبع صيغة معينة، ولكن أعمل وفقا لمواهب ومشاريع كل فرد، وبالنسية لليون فهي تتمتع بمواهب كبيرة ".