جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاذ جنسي ضمن فريق دونالد ترامب الرئاسي

الخميس 17 نوفمبر 2016 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
515
شاذ جنسي ضمن فريق دونالد ترامب الرئاسي

يسعى الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، الفائز بانتخابات الرئاسة الأمريكية، إلى تكوين فريقه الرئاسي لمساندته خلال فترة عمله بالبيت الأبيض.

اختيارات ترامب لمناصب إدارته تنوعت بين يميني كرئيس لفريق عمله وكبير مستشاريه، مثل ستيف بانون، وآخر براجماتي في منصب رئيس موظفي البيت الأبيض، هو راينس بريبوس، وثالث مثلي كمستشار لشئون التكنولوجيا، هو بيتر تيل.

ترامب فاجأ المحيطين به باختيار شخصية لم تكن منتظرة للعمل كمستشار للشئون التكنولوجية ضمن إدارته الجديدة، حيث وقع اختياره على بيتر تيل، الألماني الأصل وأحد مؤسسي موقع "بي بال" الشهير للدفع المالي عبر الإنترنت، وهو من أول المستثمرين في موقع "فيس بوك".

بيتر تيل - القادم من وادي السليكون - مثلي جنسيا، تبرع لحملة ترامب بحوالي 1.25 مليون دولار.. وتحدث كأول مثلي جنسيًا خلال حملة للجمهوريين وقال: أنا فخور بكوني جمهوري، أمريكي ومثلي جنسيًا.

مستشار ترامب المثلي، يبلغ من العمر 49 عاما، وتخرج من جامعة ستانفورد وعمل بعد تخرجه لدى أحد القضاة الاتحاديين، وبعدها في شركة محاماة، وذكر مرة أن حلمه هو العمل كقاض دستوري، لكنه اختار أن يساند الرئيس المنتخب في مهامه، ولهذا سينتقل للعمل من كاليفورنيا إلى واشنطن.. بحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.