جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرزها الجنس.. بيب جوارديولا يمنع لاعبيه من هذه الأشياء

السبت 19 نوفمبر 2016 | 11:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
2183
أبرزها الجنس.. بيب جوارديولا يمنع لاعبيه من هذه الأشياء

يسعى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة، والحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للحفاظ على صحة ولياقة وتركيز لاعبيه طول الوقت، للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

جوارديولا فرض عدة قواعد تحزم حياة اللاعبين بالفريق داخل وخارج الملعب، وكان آخرها منع اللاعبين من ممارسة الجنس مع زوجاتهم وصديقاتهم بعد منتصف الليل.

المدرب أقر عدة محظورات على لاعبي مان سيتي، حيث حذر من ممارسة الجنس في أوقات متأخرة بعد منتصف الليل، حتى لا يصاب اللاعب بإجهاد خلال التدريبات في اليوم التالي.. كما منع تناول البيتزا نهائيًا والمعجنات، حتى لا يزيد وزن لاعبيه، ويستطيعون الركض بالسرعة المطلوبة داخل الملعب.

كما منع بيب جوارديولا لاعبيه من تناول وجبة الفطور في السيارة خلال التوجه للتدريب، وأمرهم بالجلوس حول الطاولة في تجمع عائلي من الطراز القديم للاستمتاع بأهم وجبة في اليوم.. كما منع لاعبيه من تناول العصائر وبالأخص البرتقال نظرًا لاحتوائه على كميات مرتفعة من السكر، وأمر بالحرص على تناول الفاكهة الطازجة.

المدير الفني لمانشستر سيتي أمر بيب لاعبيه بعدم استخدام الهواتف المحمولة داخل الملعب والتحدث مع بعضهم البعض وقطع شبكة "واي فاي" داخل مقر التدريبات وغرفة خلع الملابس، حتى يستطيعوا التفاعل مع بعضهم البعض.

وتردد بين لاعبي الفريق أن بيب جوارديولا منع اللاعبين من أي حلاقة شعر سخيفة، على العكس ما هو سائد بين لاعبي الغريم التقليدي مانشستر يونايتد وأبرزهم بول بوجبا ومروان فيلايني.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
جوسيب جوارديولا