جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لعمرو الليثي بعد قرار منعه من السفر

الجمعة 25 نوفمبر 2016 | 03:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
428
أول تعليق لعمرو الليثي بعد قرار منعه من السفر

علق الإعلامي المصري عمرو الليثي على القرار الصادر من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وهو القرار الذي فوجئ به صباح الخميس 24 نوفمبر، أثناء استعداده للسفر إلى دبي بصحبة أسرته.

الإعلامي المصري كتب، على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»: «فوجئت أثناء توجهي بصحبة أسرتي للسفر لدولة الإمارات بوجود قرار منعى من السفر على الرغم من عدم إعلامي بالقرار أو توجيه ثمة أتهامات لشخصى من قبل أى جهة قضائية».

وأكد أنه سوف يسعى لمعرفة أسباب صدور هذا القرار بحقه، حيث قال: «الأمر الذى سوف أبادر بالتحقق عن سبب إصدار مثل ذلك القرار والطعن عليه من خلال القنوات القانونية المقررة».

يذكر أن مصادر أمنية مسئولة بالمطار قد كشفت أنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة مصر للطيران المتجهة الي دبي، قام عمرو الليثي بوضع بيانات اسمه على كمبيوتر الجوازات، وكان بصحبته زوجته وأولاده، فتبين إدراجه بقوائم الممنوعين من السفر تنفيذًا لقرار النائب العام ، وتم إبلاغه بالقرار وإنزال حقائبه من الطائرة.

وكان عمرو الليثي قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية بعرض تقرير لسائقي «التوك التوك» في برنامجه «واحد من الناس»، والذي قام أحدهم فيه بمهاجمة النظام المصري الحالي بصورة عنيفة، وهو الفيديو الذى أحدث ضجة واسعة وحقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي، وقد ربط البعض قرار النائب العام بمنعه من السفر بهذا الأمر.