جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسين بولت على السجادة الحمراء برفقة والديه في افتتاح فيلمه.. صور

الاربعاء 30 نوفمبر 2016 | 12:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
396
يوسين بولت على السجادة الحمراء برفقة والديه في افتتاح فيلمه.. صور

شارك يوسن بولت، العداء الجامايكي الشهير، برفقة والده ووالدته، في العرض الأول لفيلم وثائقي جديد تحت عنوان "آي أم بولت" الذي يروي مسيرته الرياضية المذهلة.

العداء الفائز بتسع ميداليات ذهبية أوليمبية، يظهر في الفيلم أثناء تدريباته الشاقة، وأثناء المنافسات، وأثناء الاسترخاء في منزله، ليمنح محبي بولت فرصة لإلقاء نظرة على حياة الرجل الذي يحمل لقب "الصاعقة".

كما حضر الحفل الي أقيم في ميدان ليستر بمدينة لندن، بعض نجوم الكرة ومنهم النجم الإسباني سيسك فابريجان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، ونجم أرسنال هيكتور بيليرين لاعب فريق مانشستر سيتي، ورحيم ستارلينج نجم ليفربول وأسطورة التنس بوريس بيكر.

بولت قال خلال مؤتمر صحفي في لندن، قبل العرض العالمي الأول للفيلم في العاصمة البريطانية: الناس تعتقد أنه لا يواجه أي ضغوط، وأن لا شيء يصعب عليه، مؤكداً أن الأمر ليس كذلك.. أردت أن أجعل الناس يرون ما مررت به كي أصل إلى ما وصلت إليه حالياً.

الفيلم الوثائقي يحتوي على لقطات من "بطولة العالم لألعاب القوى" في بكين و"دورة ألعاب ريو الأوليمبية" و"دورة ألعاب لندن الأوليمبية"، كما يعرض مقاطع مصورة لبولت في شبابه ومقابلات مع أفراد أسرته وأصدقائه ومدربه.

العداء الشهير أصبح أول شخص يفوز بثلاث ميداليات ذهبية متعاقبة في سباقي 100 متر و200 متر في ريو دي جانيرو خلال الصيف الماضي، وهو يحمل الرقمين العالميين في السباقين.. ويتحدث بولت البالغ من العمر 30 عاما، في الفيلم عن مخاوفه وتوتره قبل أي سباق، قائلاً: شعرت بكل الانفعالات خلال كل شيء وكأنني أعيش حياتي مرة أخرى عندما كنت أشاهد الفيلم.. هذا ما أردت أن يراه الناس، الصراعات، الألم، الانتصار، الضغط الذي مررت به وأن يلقوا نظرة أكبر على حياتي.. كاشفا أنه يعتزم الاعتزال بعد بطولة العالم لألعاب القوى، التي ستقام في لندن أغسطس المقبل، وأنه يرغب في القيام بمزيد من الأعمال الخيرية بعد ذلك.

يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت - رحيم ستيرلينج
يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت