جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تعرض على طليقها العودة.. والمقابل؟.. صور

الاحد 04 ديسمبر 2016 | 03:55 مساءً
ترجمة - Gololy
392
مادونا تعرض على طليقها العودة.. والمقابل؟.. صور

يبدو أن مطربة البوب العالمية مادونا، أصبحت في حاجة الي وجود زوج بجانبها، فبعد مرور أكثر من 25 عامًا على انفصالها عن طليقها النجم العالمي شون بن، قررت مادونا، أن تخبر زوجها السابق بأنها تحبه ومستعدة للزواج منه، مرة ثانية، وذلك في حفل خيري أمام جميع الحضور.

وكانت مصارحة المطربة العالمية لشون بن، أثناء تقديمها لحفل جمع التبرعات لصالح جمهورية مالاوي مساء يوم الجمعة 2 ديسمبر، حيث طلبت مادونا من المطرب العالمي أن يشتري قطعة مجوهرات مقابل 150 ألف دولار، ولتشجعه على الأمر قالت له "أنني ما زالت أحبك".

من جانبه لم يتردد النجم الشهير في قبول الأمر، حيث صعد على المسرح ومر بين قدمي مادونا، ليعلن موافقته على العرض، كما حاول القيام ببعض الاستعراضات أمام الحضور لرفع قيمة المبلغ الخاص بقطعة المجوهرات في المزاد العلني.

وكان الثنائي العالمي مادونا، وشون بن، قد تزوجا لمدة 4 سنوات وانفصلا عام 1989، وعرضت مادونا خلال الحفل الخيري 3 صور تجمعها بشون بن تعود إلى حفل زفافهما عام 1985 في المزاد، وبالفعل تم بيعهم مقابل 230 ألف دولار.

جدير بالذكر أن مادونا، قد تمكنت من جني أكثر من 7 مليون ونصف مليون دولار لصالح جمهورية مالاوي، خلال الحفل الخيري لجمع التبرعات.

 

مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا