جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين طبر مع نضال الأحمدية في بداية حياتها المهنية كمذيعة.. شاهد

الاحد 11 ديسمبر 2016 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2873
مادلين طبر مع نضال الأحمدية في بداية حياتها المهنية كمذيعة.. شاهد

كثيرون لا يعلمون أن النجمة اللبنانية مادلين طبر بدأت حياتها المهنية كمذيعة، كما عملت بالصحافة في مجلة الشبكة، وذلك قبل دخولها مجال الفن.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققته مادلين بمشوارها الإعلامي القصير، كشفت الفنانة عن أنها لم تكن سعيدة بهذه الفترة من حياتها في تعليق على صورة جمعتها بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي شاركتها العمل ببداية حياتها المهنية، حيث كتبت: «الله.. من اخر التمانينات صورة ارسلتها لي ابنتى المفضله في برنامجي نجوم الغد الذى تخرج منه مواهب حقيقيه ومنها. الاعلاميه الذكيه نضال الاحمديه..مش عارفه ليه لما بشوفنى بحس اديه كنت حزينه؟؟؟؟؟».

أما نضال فقد استعادت ذكرى نفس الصورة بتعليق كتبت فيه: «حين كنت في سن ال 16 عاما أصور مع مادلين طبر كمساعدة في التصوير الخارجي لبرنامج اسمه من زمان لصالح تلفزيون لبنان. كنت لا انام ولا اكل قبل أن أتمم مهامي لارضاء صاحبة البرنامج ولم أكن أشاهده ولا أشاهد نفسي كي لا أضيع وقتا أستفيد منه في كتابة مقالة. أعيش عمري ثلاث ومرات وكلها في السعي في مهنتي ولا يهم ان يرضى فلان او علان المهم أني راضية عن نفسي نسبيا واقطع المسافات خيالة تبحثان هدى».

من ناحية أخرى، تصور مادلين طبر حالياً مسلسلها الجديد «الضاهر» قصة وسيناريو وحوار تامر عبدالمنعم، إخراج ياسر زايد، وتشارك مادلين في بطولته إلى جانب محمد فؤاد، حسن يوسف، رغدة، فريال يوسف، دارين حمزة، أميرة هاني، و عمر حسن يوسف، وضيف الشرف سمير صبري، وصبري عبدالمنعم، مكرم فؤاد، حسان العربي، وناديه العراقية.