جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمنية الأكثر جنونا في التاريخ للاعب بيير أوباميانج

الخميس 15 ديسمبر 2016 | 01:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
554
الأمنية الأكثر جنونا في التاريخ للاعب بيير أوباميانج

كشف النجم الجابوني بيير أوباميانج، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، عن أمنية يرغب في تحقيقها، مبينا الجانب الكوميدي والطريف في شخصيته.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية نقلت عن أوباميانج قوله: إنه يتمنى أن تظل الجماهير تتذكره دائماً على أنه لاعب كرة القدم الأكثر جنوناً في التاريخ، وليس فقط من خلال سجله التهديفي الرائع، خاصة أنه سجل هذا الموسم 19 هدفاً في 20 مباراة، وهذا ما يجعله أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، ومطمعاً دائماً لكبرى أندية القارة العجوز.

اللاعب أكد ذلك من خلال ما يقوم به من احتفالات مثيرة عقب تسجيله للأهداف، حيث ظهر بعض المرات وهو يحتفل بقناع الشخصية الشهيرة "سبايدر مان"، ومرات أخرى بقناع شخصية "باتمان"، فضلاً عن الحركات الأكروباتية التي يقوم بها، والملابس المثيرة التي يرتديها عندما يكون خارج التشكيل ويشاهد المباريات من المدرجات.

شبكة "CNN" الأمريكية، نقلت أيضا عن اللاعب قوله: أتمنى أن يتذكروني دائماً بأني أكثر لاعب كرة قدم جنوناً.. شخصيتي هكذا دائماً لأني عندما أشعر بأي شيء أقوم بفعله على الفور.. عندما فكرت في ارتداء قناع باتمان فعلت ذلك.. أعتقد أنه لا يوجد أحد بإمكانه أن يغيرني.

بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج