جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مستشار ترامب يتمنى وفاة باراك أوباما

الاحد 25 ديسمبر 2016 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
282
مستشار ترامب يتمنى وفاة باراك أوباما

تمنى مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، رجل الأعمال الأمريكي، كارل بلادينو، موت الرئيس الأمريكي باراك أوباما، العام المقبل 2017 بمرض جنون البقر، وأن تعود زوجته ميشيل أوباما إلى أفريقيا.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، حيث ذكرت أن بلادينو أدلى بتلك التصريحات خلال رده على سؤال طرحته مجلة "أرتفويس" التي تصدر في ولاية نيويورك، عما يتمناه في عام 2017، مشيرة إلى أنه تمنى أن تعود ميشيل أوباما إلى ممارسة حياتها بحرية في زيمبابوي برفقة الغوريلا ماكسي.. كما تمنى بلادينو أن يموت أوباما بجنون البقر قبل أن يتم علاجه، وأن تموت قبله بأسبوع مستشارته، فالري جاريت، على يد الإرهابيين الذين يقطعون رأسها عن طريق الخطأ.

"واشنطن بوست" أكدت على نفي بلادينو، أن تكون تعليقاته التي نشرتها مجلة "أرتفويس" عن أوباما تحمل طابعًا عنصريًا، مشيرًا إلى أن إضفاء صفة العنصرية على تصريحاته تعكس عدم امتلاك الآخرين وسيلة للدفاع عن اثنين من النخبة في الولاية المتحدة متهمان بتدمير نسيج الشعب الأمريكي خلال 8 سنوات.

بلادينو، الذي يعمل مستشارًا لترامب، أوضح أنه مازال نشط في عمله، وأن ترامب لا يهتم بما يقوله بصورة خاصة لأنه يعرف توجهاته، مضيفًا: "مازالت أعمل معه بنشاط وأقول ما أشعر به".

باراك وميشيل اوباما
باراك وميشيل اوباما
باراك وميشيل اوباما